الأهلي يهزم المصري بثنائية ويصعد لوصافة الدوري الممتاز 

الخميس 25 أبريل 2019 11:04 ص

حقق فريق الأهلي، اليوم الخميس، فوزاً ثميناً على نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 2-0، على ملعب حرس الحدود، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 19 بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018-2019.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من "علي لطفي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وباسم علي وعلي معلول وأحمد فتحي وحمدي فتحي وصالح جمعة وجونيور أجاي وجيرالدو ووليد أزارو".

فيما اعتمد المصري البورسعيدي على تشكيل مكون من "أحمد مسعود ومحمود حمد وإسلام أبو سليمة وكريم العراقي وعمر كمال وفريد شوقي وسعيدو سمبوري وإيزي إيميكا ومحمد جابر وإسلام عيسى وأموتو".

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق "صالح جمعة" عند الدقيقة 31 من الشوط الأول، و"علي معلول" من ركلة جزاء عند الدقيقة 73 من زمن الشوط الثاني.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 61 نقطة من 27 مباراة، احتل بهم المركز الثاني، متفوقاً بفارق نقطة على الزمالك صاحب المركز الثالث بـ60 نقطة، بينما الصدارة من نصيب بيراميدز الذي يمتلك 63 نقطة من 29 مباراة.

فيما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 46 نقطة احتل بهم المركز الرابع.

وضمن منافسات الجولة الـ30، واصل الإسماعيلي مسلسل نتائجه السلبية، في الدوري المصري الممتاز، بعدما سقط أمام وادي دجلة، بنتيجة 0-3.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد وادي دجلة، إلى 34 نقطة، في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي، عند 37 نقطة في المركز السابع.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية