أحمد سعد يصدم الجمهور بتصريحات عن سمية الخشاب

الأحد 28 أبريل 2019 02:04 م

تواصلت الأزمة بين المطرب المصري "أحمد سعد " وزوجته السابقة الممثلة "سمية الخشاب" رغم الطلاق، فما زال الهجوم المتبادل بينهما واضحا، مما يظهر أن الخلاف لم يعد من الماضى ولا تزال أثاره باقية.

ومن المنتظر ظهور "أحمد سعد" فى برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية "بسمة وهبة" على قناة "القاهرة والناس" والذى سيعرض فى رمضان.

وظهر "سعد" في الفيديو الترويجي للبرنامج الذي نشرته "بسمة وهب" عبر حسابها على "إنستغرام" وكتبت: "أحمد سعد في تصريح صادم لشيخ الحارة: الست اللي تتجوز راجل ولو يوم وتطلع تتكلم عليه .. تبقى مش تمام! شيخ الحارة الموسم الثالث مع بسمة وهبه هيبقى ضرب نار"، فيما يبدو أنها رسالة موجهة إلى "سمية الخشاب".

وسبق أن صرحت "سمية الخشاب" في مناسبات عدة حول أزماتها ومشاكلها مع "أحمد سعد" بعد طلاقهما، كما ألمحت إلى أنه يغير من نجاحها.

وأعلن "أحمد سعد" الشهر الماضي، انفصاله عن "سمية الخشاب"، وكتب عبر حسابه على "إنستغرام" :"أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب..أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي..أولادي".

واتجه بعدها "سعد" لإحياء عدد من الحفلات في مصر والعالم العربي، بينما ردت "سمية الخشاب" على الانفصال بأغنية سبقت الإعلان الرسمي بأيام وهي "بتستقوى" والتي تردد أنها موجهة إلى "أحمد سعد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نرجع للنشاط من جديد Aywa bahh5mwhhhh #سمية_الخشاب

A post shared by somaya elkhashab سمية الخشاب (@somaya.elkhashab.love) on

وظهرت خلال الفترة الماضية "سمية الخشاب" معلنة أنها تحضر لعدد من الأعمال الفنية حيث قالت أنها تستعد لإصدار أغنية جديدة، وأنها تحضر لتقديم عمل مسرحي وآخر درامي بعد انتهاء شهر رمضان، وكان أخر عمل درامي عرض لـ"سمية الخشاب" في عام 2017 بعنوان "الحلال".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر.. سجن سمية الخشاب 3 سنوات لإصدارها شيك بدون رصيد

سمية الخشاب تعلق على الحكم بحبسها 3 سنوات