جماهير الهلال تطالب بعودة الجابر.. وبن فيصل يعتزم الاستقالة

الاثنين 29 أبريل 2019 11:04 ص

كشفت صحيفة "الجزيرة" السعودية، عن عزم رئيس نادي الهلال السعودي، الأمير "محمد بن فيصل"، تقديم استقالته، بسبب تراجع نتائج فريق كرة القدم الأول، خلال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة، إن "محمد بن فيصل" يتجه لإعلان استقالته من رئاسة نادي الهلال، دون أن تكشف من سيتولى المنصب من بعده.

وطالب عدد من جماهير الهلال بعودة "سامي الجابر" لرئاسة النادي، حيث حقق الفريق معه نتائج رائعة، توجت بنيل لقب الدوري السعودي.

وهتف عدد من الجماهير "سامي، سامي، سامي" بعد مباراة الهلال والتعاون في دوري المحترفين، في إشارة إلى رغبتهم في عودة "الجابر" بدلًا من "محمد بن فيصل".

وكان الهلال يحقق نتائج رائعة تحت قيادة "سامي الجابر" الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي "جورجي جيسوس"، قبل أن تقرر الإدارة الحالية إقالته وتعيين الكرواتي "زوران ماميتش"، ليقال هو الآخر.

وواصل فريق الهلال نتائجه السيئة خلال الفترة الأخيرة، وخسر أمام ضيفه التعاون، بنتيجة 2-0، على ملعب "محيط الرعب"، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2018-2019.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الهلال عند 63 نقطة وفقد صدارة الدوري لصالح جاره اللدود النصر الذي يمتلك 64 نقطة، في المقابل وصل رصيد التعاون إلى 52 نقطة احتل بها المركز الرابع.

وكان الهلال قد خسر نهائي كأس العرب للأندية الأبطال أمام النجم الساحلي التونسي، بنتيجة 2-1، قبل أن يودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد التعاون، بالخسارة بنتيجة 5-0.

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الجابر يستعد للعودة إلى التدريب من بوابة هذا النادي