نقطة واحدة تهدد ريال مدريد بنهاية مذلة أمام برشلونة

الثلاثاء 30 أبريل 2019 09:04 ص

يبدو أن الموسم الكروي الحالي 2018-2019، لن تقتصر مساوئه بالنسبة لنادي ريال مدريد في عدم التتويج بأي بطولة، بل قد تمتد إلى نهاية مذلة أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة، من حيث فارق النقاط بينهما في الدوري الإسباني الدرجة الأولى "الليغا".

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، بلغ أكثر فارق بين ريال مدريد وبرشلونة في "الليغا"، 17 نقطة، منذ أن تغيرت القواعد وأصبح الفائز يحصل على 3 نقاط بدلا من نقطتين.

وتمكن برشلونة من تحقيق هذا الإنجاز في الموسم الماضي 2017-2018، حيث أنه أنهى البطولة في المركز الأول برصيد 93 نقطة، أما ريال مدريد فحل ثانيا برصيد 76 نقطة.

ويحتل برشلونة صدارة "الليغا" برصيد 83 نقطة، في الموسم الحالي، أما ريال مدريد يأتي في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، وبالتالي فإن الفارق يبلغ 18 نقطة.

وأكدت الصحيفة، صباح اليوم، أنه إذا استمر نفس فارق النقاط الحالي بين ريال مدريد وبرشلونة، فإن الملكي سيصبح أمام أسوأ سجل له في "الليغا" مقارنة بالعملاق الكتالوني.

ولم يتبقى على نهاية "الليغا" بالموسم الحالي، سوى 3 جولات، يواجه خلالهم برشلونة كل من سيلتافيغو وخيتافي وإيبار، فيما يلتقي ريال مدريد مع فياريال وريال سوسييداد وريال بيتيس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية