أبوتريكة يطالب هداف السد بالانتقال للأهلي.. وبونجاح يرد

الثلاثاء 30 أبريل 2019 12:04 م

كشف نجم كرة القدم المصرية السابق ومحلل قنوات "بي إن سبورت" القطرية، "محمد أبوتريكة"، عن رغبته في موافقة إدارة نادي السد القطري على رحيل الهداف الجزائري "بغداد بونجاح" إلى الأهلي المصري في الموسم المقبل.

وقال "أبوتريكة" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدوري القطري، والذي شهد تتويج بونجاح بجائزة هداف الموسم: "أن تكون الهداف أصعب شيء في كرة القدم، وبالتالي من يكون الهداف هو دائما المميز ويتصدر عناوين الصحف ويترجم منظومة العمل".

وتابع النجم المصري: "الهداف هو النجم الذي يسرق الأضواء، وتابعت بغداد بونجاح كثيرا وأهم ما يميزه هو أنه ليس أنانيا ويستغل أغلب الفرص".

ثم أضاف نجم الأهلي السابق: "أتمنى من إدارة نادي السد أن توافق على رحيله إلى الأهلي الموسم المقبل، فأنا أتمنى أن يكون هناك".

وأتم: "كل التوفيق لبونجاح، وأتمنى أن يكون عنصرا أساسيا في تتويج نادي السد بدوري أبطال آسيا".

وعلق "بونجاح" على حديث نجم الكرة المصرية السابق: "حديث أبو تريكة عني شرف كبير".

وتابع هداف السد: "في كرة القدم كل شيء ممكن، من الممكن أن تلعب اليوم في فريق وغدا في فريق آخر".

واستدرك: "لا أستطيع أن أقول إذا كانت سأذهب للأهلي أم سأستمر مع السد، لكنني أشعر بالراحة مع نادي السد".

ثم أضاف: "الأهلي ناد كبير والأول عربيا ويمتلك جماهيرية كبيرة، لكن أنا ملتزم بعقدي الممتد مع نادي السد وأشعر بالراحة".

وهيمن نادي السد على جوائز الاتحاد القطري لكرة القدم لهذا الموسم 2018-2019، في الحفل الرياضي الضخم الذي أقيم مساء الثلاثاء، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وحصد صانع ألعاب الفريق السداوي "أكرم عفيف" جائزة أفضل لاعب، ونال البرتغالي "جوزفالدو فيريرا" جائزة أفضل مدرب، عقب قيادته السد للفوز بلقب الدوري القطري. بينما حصد مدافع الدحيل "بسام الراوي" جائزة أفضل لاعب شاب تحت 23 عاما.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

هل يتعاقد الأهلي المصري مع بونجاح في صفقة تبادلية؟