حقيقة فيديو قفز رجل على مقدمة سيارة تقودها امرأة بالإمارات

الأربعاء 1 مايو 2019 11:05 ص

قال مدير إدارة الإعلام الأمني في الإمارات، إن سوء تفاهم بين عامل توقيف سيارات "فاليه باركن"، عربي الجنسية، وامرأة كانت تترك سيارتها في مكان الوقوف، ناتج عن خلاف مالي، هو السبب وراء التصرف الغريب من قبل الطرفين الذي وثقه أحد السائقين تصادف وجوده في المكان أثناء حدوث الواقعة.

وظهر في الفيديو الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، رجل يجلس على مقدمة سيارة من طراز "كيا بيكانتو" صغيرة فيما كانت تقف على الإشارة أمام دبي القابضة بشارع جميرا.

وحاولت المرأة التحرك بالسيارة رغم جلوس الرجل فسقط على الأرض لكنه هب واقفا، ثم تصدى للسيارة بطريقة انتحارية وقفز عليها مجددا، ما استفز المرأة التي أصرت على التحرك وانحرفت يمينا، لكن الرجل أصر على موقفه، وانزلقت قدماه إلى الخلف وهو يحاول منع السيارة من التحرك بطريقة ملحة، فيما واصلت المرأة طريقها معرضة حياته لخطر الدهس.

 

 

وأضاف المسؤول وفقا لتصريحاته لصحيفة "الإمارات اليوم"، إن الرجل والمرأة أحيلا إلى مركز شرطة بر دبي للتحقيق معهما في الواقعة وتحديد طبيعة الاتهام الذي يجب أن يوجه إلى كليهما، مشيرا إلى أنه ربما يتجاوز مجرد إشكالية مرورية إلى جنحة أو جناية بحسب التوصيف القانوني.

كما أشار إلى أن شرطة دبي حذرت مرارا من تصوير مشاهد فيديو أو صور فوتوغرافية لأفراد المجتمع أو لمواقف سواء كانت حوادث أو جرائم ونشرها دون الرجوع إلى السلطات المختصة، مؤكدا أن هذا يعد انتهاكا للخصوصية ويعرض صاحبه للمساءلة القانونية؛ وذلك بعدما تم القبض على مصور الفيديو الذي حظي برواج واسع.

المصدر | الخليج الجديد + الإمارات اليوم

  كلمات مفتاحية