ناد جزائري يطلب مواجهة ريال مدريد عام 2021

الثلاثاء 7 مايو 2019 10:05 ص

كشفت صحيفة "كومبتيسيون" الرياضية الجزائرية أن إدارة نادي مولودية العاصمة الجزائري قررت مراسلة نظيرتها في نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي من أجل دعوة الأخير إلى المشاركة في مباراة ودية.

وأضافت الصحيفة أن المدير العام لفريق المولودية، "عمر غريب"، قرر إرسال الدعوة إلى مسؤولي الريال، في يوليو/تموز المقبل، مضيفةً أن المباراة المرتقبة ستكون في صيف 2021، الذي يتزامن مع احتفال المولودية بمئويته.

وتابعت أن إدارة المولودية تعمدت إرسال الدعوة إلى نادي ريال مدريد في وقت مبكر؛ بسبب ازدحام أجندة الأخير، والتزاماته الكثيرة طيلة السنة، وبخاصة في فترة الإعداد الصيفي التي غالبا ما يقوم فيها بسفريات إلى أمريكا أو آسيا.

وأكدت الصحيفة أن مسؤولي النادي الجزائري واثقون جدا من قبول إدارة النادي الملكي دعوة الحضور إلى الجزائر والاحتفال بمئوية المولودية، بالنظر للعلاقة الطيبة التي تربط الطرفين؛ إذ سبق للمولودية أن لبى رغبة الميرينغي، حيث شارك في الاحتفال بالذكرى الـ75 لتأسيسه وذلك في عام 1977، وانتهت المباراة التي جرت على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" بفوز الريال بهدفين لهدف واحد.

وتأسس مولودية العاصمة، الذي يشتهر في الجزائر على أنه عميد الأندية الجزائرية، عام 1921، وتزامن تأسيسه مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف؛ ما جعل مسؤوليه وقتها يطلقون عليه لقب المولودية تيمنا بهذه المناسبة العظيمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية