الغارات الإسرائيلية تقتل أسرة بأكملها بغزة بينهم رضيعة

الأربعاء 8 مايو 2019 12:05 م

قضت الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة على عائلة "أحمد الغزالي" بأسرها، فقد راح هو وزوجته وطفلته الرضيعة ضحايا للصواريخ الإسرائيلية.

ونقلت وكالة الأناضول عن "محمود الغزالي"، شقيق الشهيد "أحمد" وصفه لتفاصيل الفاجعة التي حلت بشقيقه وأسرته، فقال: "كلمة مذبحة أقل ما يوصف به ما حدث مع أسرة شقيقي، أحمد كان مع زوجته إيمان وطفلته الرضيعة ماريا في منزلهم آمنين، ولا يوجد في منطقته أي موقع عسكري يمكن أن يستهدف، ولم يكن لشقيقي أي نشاط عسكري".

وتابع: "اتصل بنا أحد جيران شقيقي وأبلغنا بأن البناية التي يقطن بها قصفت، فهرعنا إلى المنطقة لنفاجأ بحجم الدمار الذي أصابها فقد كانت الصورة مرعبة بكل تفاصيلها، والجثث والأشلاء متناثرة بكل مكان".

وأضاف: "لم أستطع في ذلك الموقف إلا أن أساعد بنقل الجرحى وجثث الشهداء إلى المستشفى، وعندما وصلنا إلى هناك اكتشفت أن شقيقي وزوجته وطفلته من بين الشهداء".

وزاد "محمود": "رحل أحمد الذي لطالما حلم ببناء أسرة سعيدة مع زوجته إيمان التي مضى أقل من عامين على زواجه منها، ولكن (إسرائيل) حطمت ذلك الحلم".

وأعرب شقيق الشهيد عن أمله في أن يحاسب المجتمع الدولي (إسرائيل) على جرائمها بحق الفلسطينيين، وأن يتم توفير حماية للمدنيين في غزة ليعيشوا بسلام مثل بقية شعوب العالم.

وشهد قطاع غزة منذ صباح السبت حتى فجر الإثنين، تصعيدا عسكريا حيث شن الجيش الإسرائيلي غارات جوية ومدفعية عنيفة على أهداف متفرقة في القطاع، فيما أطلقت الفصائل بغزة صواريخ تجاه جنوبي (إسرائيل).

وأعلنت الجهات الرسمية في قطاع غزة، الإثنين، ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي الأخير إلى 31 شهيدا و154 مصابا، فضلا عن تضرر 830 وحدة سكنية، فيما قتل 4 إسرائيليين بصواريخ المقاومة، خلال يومين من التصعيد.

المصدر | الخليج الجديد+ الأناضول

  كلمات مفتاحية