مجلة بريطانية تكشف أسباب غياب محرز عن تشكيلة السيتي

الأربعاء 8 مايو 2019 01:05 م

كشفت مجلة "442" البريطانية، عن أسباب الاستبعاد الدائم للنجم الجزائري "رياض محرز" من تشكيلة المدرب الإسباني "بيب غوارديولا" في مانشستر سيتي الإنجليزي، هذا الموسم 2018-2019.

وأوضحت أن دواعي قيام "غوارديولا" بعدم الاعتماد على "محرز" في المباريات الأخيرة، تعود إلى مباراة توتنهام في ذهاب الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، التي خسرها السيتيزن، بنتيجة 1-0.

وأضاف أن المستوى الذي بدا عليه "محرز" في المباريات التي شارك فيها مع السيتي أظهرت للمدرب "غوارديولا" بأنه لا يمكن أن يكون قويا وسريعا مثل زميليه ومنافسيه، الألماني "ليروي ساني" والإنجليزي "رحيم ستيرلينغ".

كما أشارت إلى أن أحد نقاط قوة النجم الجزائري هي الاحتفاظ بالكرة في المناطق الضيقة، أصبحت لا تخدمه إطلاقاً في منافسته لزملائه في خط الوسط الهجومي على غرار البرتغالي "بيرناردو سيلفا" والبلجيكي "كيفين دي بروين"، اللذين يعتبران من أفضل اللاعبين في العالم في هذا المركز.

وخاض "محرز" 37 مباراة في مختلف المسابقات مع السيتي هذا الموسم، وسجل 11 هدفاً ومثلها من التمريرات الحاسمة، لكنه لم يشارك سوى 3 مرات في التشكيلة الأساسية منذ بداية العام 2019.

ويعيش النجم الجزائري أحد أسوأ فترات مشواره الكروي بعد أن خرج من حسابات "غوارديولا"، وهو ما جعله يهدد بالرحيل خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غوارديولا: محرز غاب عن مواجهة ليفربول بسبب المنشطات