هل يرحل ميسي بسبب انتقادات جماهير برشلونة في مطار ليفربول؟

الأربعاء 8 مايو 2019 05:05 ص

تعرض نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، "ليونيل ميسي"، هجوماً شرساً من قبل جماهير البلوغرانا عقب خروج النادي من منافسات دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، موسم 2018-2019، بالخسارة أمام ليفربول بنتيجة 4-3، في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب من دور نصف النهائي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عاش "ميسي" لحظة من التوتر في مطار ليفربول قبل لحظات من عودته إلى برشلونة، عندما هاجمته مجموعة من المشجعين الغاضبين من الخسارة في ملعب "أنفيلد".

وأوضحت أن مجموعة صغيرة من المشجعين وجهت عبارات مهينة للنجم الأرجنتيني بعد الخسارة ضد ليفربول، بنتيجة 4-0.

وأشارت إلى أن "ميسي" تأخر عن بعثة برشلونة بعد نهاية المباراة بسبب خضوعه للفحص الإلزامي على المنشطات، وبالتالي وصل إلى المطار في وقت متأخر من الليل برفقة "بيبي كوستا" مدير مكتبه، وبعد الوصول إلى مطار ليفربول والدخول إلى نقطة تفتيش أمنية، قامت مجموعة صغيرة من مشجعي برشلونة بتوبيخه.

كما أفادت أن "ميسي" تأثر أيضاً بخيبة أمل المشجعين والإهانات التي سمعها، في الوقت الذي دافع فيه مشجعون آخر عن النجم الأرجنتيني ورفضوا تحميله مسؤولية ما جرى.

وانتشرت التساؤلات حول مدى إمكانية رحيل "ميسي" عن صفوف برشلونة بسبب الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها، وهو نفس الأمر الذي دفعه للاعتزال الدولي مؤقتاً والابتعاد عن منتخب بلاده عقب أي هجوم يتعرض له من قبل الجماهير الأرجنتينية.

ويمتد عقد "ميسي" مع برشلونة، حتى صيف 2021، وحتى الآن المفاوضات جارية بين الطرفين لتمديده، ويعد النجم الأرجنتيني هدفاً للكثير من أندية أوروبا حال قرر الرحيل عن البلوغرانا، وأبرزهما مانشستر سيتي الإنجليزي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية