بعد إعلانه مع محمد رمضان.. مغردون: اللهم لا تحوجنا حوجة فاندام

الجمعة 10 مايو 2019 10:05 ص

سخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من مشاركة الممثل العالمي؛ "جان كلود فان دام"، للفنان المصري المثير للجدل "محمد رمضان" في إعلان لشركة اتصالات بمناسبة شهر رمضان، معربين عن سخطهم من الأجر المليوني الذي تقاضاه هو وغيره من الفنانين.

وأثار الإعلان التلفزيوني، الذي حقق 7 ملايين مشاهدة خلال 3 أيام فقط، جدلا بين بعض مستخدمي مواقع التواصل، بسبب ظهور "فان دام" في عدد من المشاهد، وهو يتم ضربه على يد رمضان.

ويظهر "فان دام" في الإعلان بشخصية "فتوة"، وكذلك في زي مراكبي وصياد، كما تجمعه مشاهد أكشن ومعارك مع "محمد رمضان".

 

 

 

 

 

 

وتركزت تغريدات البعض حول السخرية من مشاركة نجم عالمي في شهرة "فان دام" في هذا الإعلان، معتبرين أن الاحتياج للمال كان دافعه الأساسي، داعين الله ألا يضطرهم لمثل حالة "الاحتياج" التي يمر بها، على حد وصفهم الساخر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وغرد كل من "فان دام" و"رمضان" حول تعاونهما الأول في هذا الإعلان، حيث أصدر "فان دام" تعليقا طريفا قبل عرض الإعلان مع أول أيام شهر رمضان، جاء فيه: "قطعت كل هذه المسافة الطويلة إلى مصر لكي أري محمد رمضان من هو (نمبر وان) الحقيقي"، في إشارة إلى أغنية "رمضان المعروفة.

 

 

وبعد التعاون بينهما، وجه "فان دام"، رسالة إلى "محمد رمضان"، اعتبره فيها "ممثل عظيم صاحب وجه حسن وجسم لائق، ويمكن العمل سويا في الفترة المقبلة".

من جانبه اعتبر "رمضان"، إشادة "فان دام" المنشورة عبر موقع "إنستغرام" تكريما له.

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أغنية إنساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد تتجاوز 69 مليون مشاهدة

محمد رمضان.. أول مصري يحقق ملياري مشاهدة على يوتيوب