الشرطة السعودية تلقي القبض على متحرش القصيبي

السبت 11 مايو 2019 06:05 ص

ألقت الشرطة السعودية القبض على الشاب الذي تحرش بفتاة في محافظة الخبر، شرقي المملكة، واشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي باسم "متحرش القصيبي"، بعد أن نشرت الفتاة مقطع فيديو للواقعة حظي بتفاعل واسع.

ووفق صحيفة "سبق" السعودية، أوقفت شرطة المنطقة الشرقية المتحرش، مساء الجمعة، بعد أن حاول تغيير ملامح وجهه بحلق ذقنة.

وأطلق ناشطون وسما بعنوان "#متحرش_القصيبي" الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا في المملكة منذ فجر الجمعة. وعبره، تداول الناشطون مقطع فيديو لشاب يقوم بالتحرش بفتاة أثناء تواجدها بسيارتها في بلدة القصيبي بمحافظة الخبر، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل لمحاسبته.

ووفق ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي تمام الساعة الثانية عشرة فجر الجمعة في محافظة الخبر بالقرب من مجمع للمقاهي، تقدم الشاب إلى الفتاة أثناء تواجدها بسيارتها قائلا: "انزلي أنا ابيك (أرغب فيك)"، وهددها إذا لم تفتح له باب السيارة، فقامت الفتاة بتصويره بهاتفها المحمول، ونشر المقطع.

وعلى أثر التفاعل الواسع مع المقطع، أصدر النائب العام السعودي توجيها للجهات المختصة بسرعة القبض على المتحرش، الذي طالب مغردون بمعاقبته ليصبح عبرة لغيره.

ووفق القانون السعودي يُعاقب المتحرش بالسجن مدة لا تزيد عن عامين وغرامة لا تتجاوز 100 ألف ريال (26.6 ألف دولار) أو إحداهما.

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

توقيف 50 متهما بالتحرش في الرياض خلال يومين