بطريقته الخاصة.. المصارع العالمي جون سينا يدعم محمد صلاح

السبت 11 مايو 2019 07:05 ص

رغم غياب نجم ليفربول الإنجليزي لكرة القدم؛ المصري "محمد صلاح"، عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن المصارع الشهير "جون سينا" قرر أن يعبر عن فرحته بفوز الريدز وصعوده للدور النهائي عبر دعمه لـ"صلاح"، على طريقته الخاصة.

ونشر "سينا"، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الجمعة، صورة لـ"صلاح" وهو يرتدي قميصا مكتوبا عليه "Never Give Up"، أي "لا تستسلم أبدا".

وارتبط شعار "Never Give Up" بـ"سينا" الذي يرفعه دائما عند خروجه لحلبات القتال، وربما هذا هو ما دفعه لدعم "صلاح"، الذي رفع الشعار ذاته. 

وغاب "صلاح" عن إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، كان حريصا على مؤازرة زملائه من المدرجات ولبس القميص "الملهم" لإيمانه بقدرة الريدز على العودة بعد خسارتهم ذهابا بثلاثية نظيفة.

 وتحقق الأمر بالفعل وفاز ليفربول بريمونتادا تاريخية بأربعة أهداف دون مقابل، ليتأهل فريق الفرعون المصري إلى نهائي المسابقة للمرة الثانية على التوالي.

وسيكون نهائي التشامبيونزليغ إنجليزيا خالصا بعد تأهل كل من ليفربول وتوتنهام للنهائي على حساب كل من برشلونة وأياكس على الترتيب، وستقام المباراة النهائية للبطولة القارية في 1 يونيو/ حزيران المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Cena (@johncena) on

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ليفربول يغري صلاح بأعلى راتب في البريميرليغ

رد فعل مثير من طفل حصل على قميص صلاح