شاهد.. مبادرة رائعة من شبيبة القبائل الجزائري بمناسبة شهر رمضان

السبت 11 مايو 2019 05:05 ص

أقدم لاعبو فريق شبيبة القبائل الجزائري على مبادرة إنسانية رائعة تجاه المحتاجين والمعوزين، بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وانتشر فيديو للمبادرة التضامنية التي قام بها لاعبو فريق شبيبة القبائل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعلت معه الجماهير التي حيت اللفتة الإنسانية الرائعة، وأثنت على لاعبي الشبيبة، والمنظمين من أعضاء الجمعية وكل من ساهم في هذه المبادرة.

واشترك لاعبو شبيبة القبائل في مبادرة تقوم بها جمعية ذات طابع اجتماعي خيري تدعى"جمعية جاءك الخير" الناشطة على مستوى مقاطعة تيزي وزو شرقي العاصمة الجزائرية، التي ينتمي إليها الفريق.

وقام  لاعبي فريق الشبيبة بدعم الجمعية لتحضير وجبات الإفطار يومياً للصائمين خاصة للمحتاجين وعابري السبيل طيلة الشهر الكريم، وتوزيعها عليهم خلال موعد الإفطار.

كما قام الثلاثي "إلياس شتي" و"بلال تيزي بوعلي" والبورندي "عبد الرزاق فيستون"، بمساعدة المتطوعين من أعضاء الجمعية الخيرية في تحضير وتوزيع وجبات الإفطار.

ويحتل شبيبة القبائل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين 2018-2019، برصيد 43 نقطة قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، ويفصله 3 نقاط فقط عن اتحاد العاصمة صاحب المركز الأول.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية