الأهلي يحقق فوزا قاتلا أمام سموحة ويتمسك بصدارة الدوري المصري

السبت 11 مايو 2019 02:05 م

حقق الأهلي فوزا قاتلا على ضيفه سموحة، بنتيجة 1-0، على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2018-2019.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من "محمد الشناوي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، صالح جمعة، حسين الشحات، رمضان صبحي، المغربي وليد أزارو".

فيما دفع سموحة بتشكيل مكون من "محمد أبو جبل، محمود معاذ، رجب نبيل، أحمد صبحي، فارس مجاهد، إبراهيم عبد القوي، شريف رضا، أحمد حمص، الكونغولي إيدي إيمومو، الأوغندي ديريك نسيامبي، حسام حسن".

وحمل هدف الفوز لصالح الأهلي، توقيع اللاعب البديل الأنغولي "جيرالدو"، عند الدقيقة 90+8، بعدما استغل كرة فشل دفاع سموحة في إبعادها عن منطقة الجزاء، ليسددها قوية داخل الشباك.

وشهدت المباراة احتجاجات شديدة من لاعبي سموحة وجهازهم الفني بسبب اعتراضهم على استمرار الوقت بدل الضائع حتى الدقيقة 8 رغم إعلان الحكم الرابع أن الوقت بدل الضائع 7 دقائق فقط.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 70 نقطة من 30 مباراة، متفوقا على بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة من 31 مباراة، والزمالك الثالث برصيد 63 نقطة من 28 مباراة.

في المقابل تجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة وظل في المركز الـ12.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية