تعادل ثالث لبيراميدز يقلص آمال تتويجه بالدوري المصري 

الثلاثاء 14 مايو 2019 01:05 م

واصل فريق بيراميدز مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري، بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه وادي دجلة، بنتيجة 1-1، على ملعب "الدفاع الجوي"، في ختام الجولة 32 من عمر البطولة للموسم الحالي 2018-2019.

افتتح وادي دجلة التسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق "محمد هلال"، بعدما استغل تمريرة من السنغالي "إبراهيما نداي" ليودع الكرة في الشباك الخالية من الحارس "المهدي سليمان".

وفي الدقيقة الـ66، أدرك بيراميدز التعادل بقدم السنغالي "إيريك تراوري"، حيث استغل تمريرة عالية من "رجب بكار" داخل منطقة الجزاء ليحولها على الطائر في شباك الحارس "محمد عبدالمنصف".

وارتفع رصيد بيراميدز إلى 66 نقطة من 32 مباراة احتل بهم المركز الثالث متخلفا بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني الذي خاض 29 مباراة. فيما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 36 نقطة متقدما للمركز العاشر.

وسقط بيراميدز في فخ التعادل للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعثره في الجولتين الماضيتين أمام كل من مصر المقاصة والمصري البورسعيدي وبنفس النتيجة 1-1.

وتقلصت آماله في التتويج بلقب الدوري؛ حيث أصبح فارق النقاط مع الأهلي المتصدر الذي خاض 30 مباراة 4 نقاط، مع تبقي مباراتين فقط لبيراميدز أمام النجوم وحرس الحدود.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية