الأمم المتحدة تكرم أميرة سعودية لدعمها المجتمع والأسر المنتجة

الأربعاء 15 مايو 2019 02:05 م

منحت منظمة سوق الأمم المتحدة العالمية "UNGMP"، الأميرة السعودية "عبير بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود"، جائزة التميز في مجال تمكين الشركاء لعام 2019.

وأشارت مصادر مطلعة للصحف المحلية إلى أن المنظمة، منحت الأميرة الجائزة "لجهودها في مجال المسؤولية الاجتماعية، ودعم الأسر المنتجة، وإنشاء مركز يضم الأسر المنتجة تحت سقف واحد في فترة زمنية محدودة على نفقتها الخاصة".

ولفتت المنظمة إلى جهود الأميرة في مجال نشر ثقافة السلامة المرورية التي تقلدت فيها منصب الرئيس الفخري للمنظمة العربية للسلامة المرورية.

وستكرم المنظمة الأميرة، الشهر المقبل، في حفل تحضره شخصيات دولية وعربية رفيعة المستوى.

واختير الفائزون بهذه الجائزة الدولية، التي تُمنح بالتعاون مع الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية للشخصيات المؤثرة مجتمعيا، بعد رصد دورها في تعزيز قدرات شركائها في بيئات العمل المختلفة، وأدوارها في تمكين مجتمعاتها مهنيا.

وتعد منظمة "السوق العالمية للأمم المتحدة"، واحدة من المنظمات الرائدة في مجال تأهيل وتمكين شركائها المهنيين للعمل مع منظومة الأمم المتحدة، وتشكل مدخلا مهما للمنظمات والهيئات والشركات العالمية للتعاون مع المنظمة الدولية ووكالاتها وصناديقها المتخصصة.

وترأس الأميرة "عبير بنت عبد الله" جمعية "أصايل" التعاونية التي تدعم الأسر المنتجة بمنهجية الاستدامة تحت سقف واحد، في مشروع "العبية" في قلب الدرعية بمدينة الرياض.

المصدر | الخليج الجديد + العرب

  كلمات مفتاحية

تقرير ألماني يوثق اختفاء أميرة سعودية بارزة.. ويتساءل عن مصيرها