أبرزهم ديبالا.. هؤلاء مرشحون لخلافة غريزمان في أتلتيكو مدريد

الأربعاء 15 مايو 2019 04:05 ص

بدأت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني التحرك من أجل البحث عن بديل لنجم فريقها الأول، الدولي الفرنسي "أنطوان غريزمان"، الذي أعلن رحيله عن قلعة الروخيبلانكوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن هناك عددا من اللاعبين على رادار أتلتيكو مدريد، وأبرز هؤلاء المرشحين هم: 

الأرجنتيني "باولو ديبالا"

 يلعب حاليا في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، ويعاني من تهميش دوره بعد انضمام المهاجم البرتغالي "كرستيانو رونالدو".

ويعد من أبرز المرشحين لخلافة "غريزمان"، والمشكلة الوحيدة حاليا التي تقف عقبة أمام إدارة أتلتيكو لضمه هو سعره السوقي المرتفع الذي بلغ 100 مليون يورو.

الأوروغوياني "إدينسون كافاني"

يلعب حاليا في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يتميز بقدراته الفائقة على الملعب وأسلوبه المميز الخاص به، وأعلن اللاعب أكثر من مرة أنه يرغب في اللعب تحت إدارة المدرب الأرجنتيني "دييغو سيميوني"، كما ألمح برغبته في الرحيل من النادي الفرنسي بعدما صار في صراع مستمر مع نجوم أمثال البرازيلي "نيماردا سيلفا"، والفرنسي "كيليان مبابي".

وستكون المعضلة الرئيسية بالنسبة للنادي الإسباني هو تمسك النادي الباريسي بوجود اللاعب وكذلك راتبه السنوي المرتفع.

الأرجنتيني "ماورو إيكاردي"

القائد الحالي لفريق إنتر ميلان الإيطالي، ويتميز بقدرته على اصطياد الكرات العالية، وأداؤه المرتفع على أرض الملعب، وأيضا يتميز بقيمته السوقية المعقولة نسبيا، البالغة 90 مليون يورو.

لكن لا يميزه شخصيته العنيدة والمشاكل التي يسببها وخاصة مع منتخب بلاده والذي يتهرب من الانضمام إلى معسكراته واللعب في صفوفه بسبب سوء علاقته بالبرغوث الأرجنتيني "ليونيل ميسي".

نجوم شباب

بالإضافة للنجوم الثلاثة الأبرز لخلافة "غريزمان"، نجد أيضا لاعبين شباب قد تتجه إليهم إدارة النادي الإسباني وعلى رأسهم لاعب فريق ريال سوسيداد الإسباني "ميكيل أويازرابال" البالغ من العمر 22 عاما والذي استطاع هذا الموسم إحراز 14 هدفا خلال 40 مباراة.

ومن ألمانيا، نجد أيضا لاعب فريق لايبزيغ الألماني "تيمو فيرنر" البالغ من العمر 23 عاما والذي يلعب أيضا في صفوف منتخب ألمانيا، حيث يتميز بقدراته الفائقة على المناورة والحركة داخل الملعب وهجومه العنيف على مدافعي الفريق المنافس، والبرازيلي "ريتشارليسون" الذي يلعب في صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي، والإيفاوري "نيكولا بيبي"، لاعب فريق ليل الفرنسي، وكذلك الإسباني من أصل برازيلي "رودريجو مورينو" الذي يلعب في صفوف نادي فالنسيا الإسباني.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

وجهة غير متوقعة لديبالا في سوق الانتقالات