رئيس نابولي: رونالدو هو مدرب يوفنتوس وهذا هو خليفة أليغري

الأربعاء 15 مايو 2019 07:05 ص

شدد رئيس نادي نابولي الإيطالي، "أوريليو دي لورينتيس"، أن النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، هو المدرب الحقيقي لنادي يوفنتوس الإيطالي، منذ أن تعاقد معه الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال "دي لورينتيس"، في تصريحات بحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية: "رونالدو قوي لأنه استبدل دوره بدور المدرب منذ حضوره للدوري الإيطالي، ماذا سيقدم المدرب أكثر مما فعل هو في السنوات الأخيرة؟!".

وأضاف: "المحفز الحقيقي هو رونالدو، إنه رجل غرفة الملابس، عندما رأيته يلعب برفقة منتخب بلاده، كان يجلس على مقاعد البدلاء، يصرخ أكثر من المدرب ليساعدهم على تحقيق الفوز".

وحول ما إذا كان نادمًا على عدم التوقيع معه، صرح "دي لورينتيس": "لم أكن أستطع تحمله، لقد علمني والداي أنه يجب على المرء أن يأخذ الخطوة وفقًا لما يمتلكه، لست مضطرًا لإثبات أي شيء لأي شخص، لأنني كنت شخص ناجحًا طوال حياتي، منذ أن كان عمري 25 عامًا".

وفي نفس الإطار أكدت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن إدارة يوفنتوس لديها هدف واضح في الوقت الحالي وهو التتويج بدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، وهو ما قد يتسبب في فكرة رحيل المدرب الإيطالي "أليغري"، وهنا يأتي دور أحد الرجال الذين رحلوا عن الدوري الإيطالي في الموسم الإيطالي "ماوريتسيو ساري"، المدرب الحالي لنادي تشيلسي الإنجليزي..

وفقاً لـ"كالتشيو ميركاتو" فإن انقساماً في الرأي في إدارة يوفنتوس عن إمكانية بقاء "أليغري" أو رحيله، وستحدد  قريباً عما إذا كانت سيتحرك نحو "ساري" أم لا، مشددة على أن النصف أو أكثر يعتقد أن مدرب تشيلسي هو الخليفة المناسب.

ونجح "ساري" في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي قيادة تشيلسي لنهائي بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، بالإضافة لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية كما صعد كثالث ترتيب "برميرليغ" إلى دوري أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية