للمرة السادسة.. لاتسيو يهزم أتلانتا ويتوج بطلا لكأس إيطاليا

الخميس 16 مايو 2019 03:05 م

توج فريق لاتسيو بلقب كأس إيطاليا لكرة القدم 2018-2019، عقب فوزه على أتالانتا، بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما.

ودخل أتلانتا المباراة بتشكيل مكون من "جوليني، بالومينو، ديمسيتي، ماسييلو، هاتيبور، دي رون، فريلير، كاستانيي، إيليشيش، جوميز، دوفان زاباتا".

فيما اعتمد لاتسيو على تشكيل مكون من "ستراكوشا، لويس فيليبي، أتشيربي، باستوس، أدام ماروسيتش، بارولو، لوكاس لييفا، لويس ألبيرتو، لوليتش، كوريا، إيموبيلي".

وتمكن البديل "ميلينكوفيتش سافيتش"، من إحراز الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 82، بعد ركلة ركنية نفذت وحولها لاعب الوسط الصربي برأسية في المرمى، ليعلن عن تقدم لاتسيو بهدف دون رد.

ونجح "كوريا" من تسجيل الهدف الثاني، بالدقيقة 90، بعدما انفرد بالمرمى من الناحية اليمنى وسط تقدم فريق أتالانتا خلال لعب ركلة حرة، لينفرد ويراوغ الحارس ومن ثم يضع الكرة بالشباك 

وهذه هي المرة السابعة التي يتوج فيها لاتسيو بلقب كأس إيطاليا، ليعادل بذلك رقم إنتر ميلان، بينما الرقم القياسي لأكثر الأندية تتويجاً مسجل باسم يوفنتوس برصيد (13 مرة) يأتي خلفه روما بـ(9 مرات).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية