الآلاف يشاركون بحملة توقيعات لإعادة إنتاج صراع العروش الأخير

الخميس 16 مايو 2019 11:05 ص

شارك أكثر من 350 ألف معجب بـ "صراع العروش" (Game Of Thrones) في حملة توقيعات للمطالبة بإعادة كتابة وإنتاج الموسم الأخير من المسلسل الشهير.

ويطالب جمهور الموقعين بتنحية "ديفيد بينيوف" و"دي.بي. وايس"، واستبدالهما بكُتّاب جدد للموسم، احتجاجا على تطور بعض الأحداث بالجزء الأخير للمسلسل من جانب، وباعتبار أن المؤلفين ينقصهما الكثير من المادة الأصلية التي أوردها مؤلف السلسلة "جورج آر مارتن" في سلسلة كتبه.

ولا تستعرض العريضة ما هي المشاكل التي تزعج الموقعين، إلا أن المعجبين شعروا بالضيق بعدما تحوّلت "دينيريس ترغاريان"، أم التنانين المحبوبة ومحررة العبيد، إلى شخصية شريرة وأحرقت النساء والأطفال والضعفاء في عاصمة الممالك بالرغم من إعلان المدينة استسلامها.

وفي العالم العربي، اشتكى الكثير من المعجبين مما اعتبروه تراجعاً في الحبكة الدرامية التي ميزت المواسم الأولى، واعتبروا أن هذا "أسوأ موسم في تاريخ المسلسل"، بحسب منشورات لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الحملة الموجهة لشبكة إتش بي أو(HBO)  بمعجبٌ يحمل اسم (ديلان دي Dylan D ) عبر موقع حملات التوقيعات Change.org.، قال: "هذا المسلسل يستحق موسماً أخيراً منطقياً. خرّبي توقعاتي وافعليها يا HBO".

ورغم كل الانتقادات لا يزال المسلسل هو الأشهر في مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يزال يحطم الأرقام القياسية في المشاهدة أسبوعاً تلو الآخر.

وجذبت الحلقة الخامسة من الموسم الأخير 18.4 مليون مشاهد عبر HBO وفق ما أعلنته الشبكة الثلاثاء، وهو رقم قياسي جديد للقناة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

صراع العروش يحصد رقما قياسيا جديدا

لماذا لم يقتل جون سنو في صراع العروش؟