تشافي: حضوري إلى قطر من أفضل القرارات في حياتي

الخميس 16 مايو 2019 12:05 م

أكد نجم برشلونة الإسباني السابق والسد القطري الحالي، "تشافي هيرنانديز"، أن حضوره إلى قطر كان بالفعل من أفضل قراراته التي اتخذها خلال مسيرته الكروية.

وأوضح "تشافي" أن تجربته مع نادي السد على مدار 4 سنوات ماضية كانت ممتازة للغاية، وأنه يسعى لختامها بالتتويج بلقب كأس أمير دولة قطر.

وقال "تشافي": "حضوري إلى قطر من أفضل القرارات في حياتي، أنا سعيد جدا هنا، أنا وعائلتي، أطفالي أعتبرهم كلهم قطريين لأنهم ولدوا في قطر، نحن نعيش براحة تامة وسعادة وممتنون للجميع".

وعن النهائي المرتقب أمام الدحيل في كأس الأمير، قال النجم: "سنحاول أن ننهي الموسم بأفضل طريقة ممكنة بالتتويج بكأس الأمير، ستكون نهاية مثالية للموسم في حضور الأمير، واللعب في استاد الوكرة المونديالي أحد ملاعب كأس العالم، وبصفتي قائدا للفريق، أتمنى أن أحظى بشرف رفع الكأس. تعدّ هذه من أهم البطولات في قطر ونحن نتطلع إلى الفوز بها واستغلال هذه الفرصة الرائعة".

وأضاف: "سنخوض المباراة ضد فريق كبير يضم كوكبة من اللاعبين المميزين، ستكون مواجهة صعبة، لكننا تدربنا جيدًا وأنا شغوف ومتحمس للتتويج بآخر لقب في حياتي كلاعب كرة قدم وعلى أحد ملاعب كأس العالم بقطر 2022، نريد أن نرسم البسمة على وجوه جماهيرنا فهم بلا شك يستحقون ذلك".

وكشف "تشافي" عن اللقب الذي كان يحلم بالتتويج به وهو دوري أبطال آسيا وقال: "فزت بجميع الألقاب المحلية من دوري وكأس الأمير وكأس قطر والشيخ جاسم، تمنيت الفوز بدوري الأبطال والوصول للمباراة النهائية، ولكن هذه كرة القدم".

النجم الإسباني خاض آخر مباراة له في مسيرته الكروية، بقيادته نادي السد للمباراة النهائية لكأس أمير قطر 2019، ضد الدحيل، الخميس على استاد "الوكرة" المونديالي.

وكان "تشافي" قد انضم إلى صفوف السد صيف عام 2015، عقب تتويجه بالثلاثية التاريخية مع ناديه السابق برشلونة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية