الدحيل يقسو على السد ويتوج بكأس أمير قطر للمرة الثالثة 

الخميس 16 مايو 2019 01:05 م

توج نادي الدحيل بكأس أمير قطر لكرة القدم 2018-2019، بعدما حقق فوزاً كبيراً على منافسه اللدود نادي السد، بنتيجة 4-1، على ملعب "الوكرة".

وتمكن النجم القطري الشاب "أكرم عفيف"، من تسجيل الهدف الأول لصالح السد، عند الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول.

واستغل المهاجم القطري "المعز علي" عدم تركيز دفاع السد في منطقة جزاء، وقدم كرة على طبق من ذهب إلى زميله "علي عفيف"، الذي تمكن من إدراك هدف التعادل لصالح الدحيل في الدقيقة 16 من زمن ذات الشوط.

وفي الشوط الثاني، نجح البرازيلي "إدميلسون جونيور" في تسجيل الهدف الثاني لصالح الدحيل في الدقيقة 59، بعد تمريرة طولية متقنة من النجم المغربي "يوسف العربي".

وجاء الهدف الثالث لصالح الدحيل عن طريق هدافه المغربي "يوسف العربي" في الدقيقة 62.

وواصل الدحيل صحوته في الشوط الثاني، بعدما بصم النجم البرازيلي "إدميلسون جونيور" على الهدف الثاني له، والرابع لناديه في الدقيقة 81.

وشهدت المباراة إشهار الحكم "عبدالرحمن الجاسم" البطاقة الحمراء في وجه النجم القطري "المعز علي"، في الدقيقة 26، وفي وجه "طارق سلمان" مدافع نادي السد، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وفي وجه الجزائري "بغداد بونجاح"، هداف الزعيم وزميله "حامد إسماعيل" في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة.

ويعد السد أكثر الأندية فوزاً بالكأس الغالية برصيد 16 لقباً، مقابل 8 ألقاب للعربي، و7 للغرافة، و6 للريان، و4 للأهلي، و3 للدحيل ولقبين لنادي قطر، ولقب وحيد لأم صلال.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السد والدحيل يضربان موعدا في نهائي كأس قطر