تعرف على أفضل 5 مهاجمين شباب في الدوري المصري 

الجمعة 17 مايو 2019 10:05 ص

لفتت العديد من المواهب الشابة الأنظار بشدة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، موسم 2018-2019.

ومع اقترب ماراثون الدوري المصري، من الوصول لمحطته الأخيرة، بعدما وصل للجولة الـ32، ونجح العديد من المهاجمين الشباب في تقديم مستوى مميز، نستعرض أبرزهم فيما يلي: 

البوركيني "إيريك تراوري"

يتصدر قائمة هدافي شباب الدوري المصري، ويبلغ 22 عامًا، ونجح في تسجيل 11 هدفًا هذا العام مع المقاصة وبيراميدز، ووصل لمرحلة جيدة من النضج الكروي بعدما قضى موسمه الرابع بالدوري المصري.

السنغالي "إبراهيما نداي"

يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري تحت 23 عاماً، حيث نجح اللاعب صاحب الـ20 عاما في تسجيل 10 أهداف لفريق وادي دجلة هذا الموسم، وبات هدفًا للعديد من الأندية الكبرى في الدوري المصري.

المصري "مصطفى محمد"

جاء في المركز الثالث، بعدما واصل التألق بالدوري عقب موسمه المميز العام الماضي مع طنطا، حيث سجل هذا الموسم 10 أهداف مع فريق طلائع الجيش، وهو أحد العناصر المميزة التي يعول عليها المنتخب الأولمبي في التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

النيجيري "إيدو موسيس"

نجح في تسجيل 8 أهداف هذا العام مع حرس الحدود، وتسعى عدة أندية للتعاقد مع اللاعب في مقدمتها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

الإيفواري "رزاق سيسيه"

قدم موسما مميزا مع الاتحاد السكندري، ونجح في تسجيل 6 أهداف هذا الموسم، ويتمتع اللاعب بإمكانيات مميزة للغاية، وتلقى اللاعب مؤخرا عرضا قويا من النجم الساحلي للانتقال للدوري التونسي في الصيف المقبل.

المصري "أحمد ياسر ريان"

نجح في تقديم نفسه بشكل رائع مع الجونة، وتمكن من تسجيل 6 أهداف تصدر بها هدافي الفريق، ويشارك بصفة أساسية مع المنتخب الأولمبي، ويسعى اللاعب لمواصلة التألق مع فريقه لحجز مقعد له في قائمة الأهلي للموسم المقبل، عند انتهاء مدة إعارته.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية