السبت 18 مايو 2019 02:05 ص

يبدو أن العلاقة بين المدير الفني الفرنسي "زين الدين زيدان"، وإدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة "فلورنتينو بيريز"، ليست في أفضل حالتها، حيث يخشى الأول من عدم تلبية مطالبه خلال سوق الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم المقبل.

وصرح "زيدان"، السبت، مشددا على أنه صاحب القرار في ريال مدريد، وأنه سيرحل لو لم يستطع تنفيذ ما يريد.

وأضاف: "عملنا جيدا لإنهاء الموسم بشكل جيد، ونريد أن نودع مشجعينا، فقد كانت سنة معقدة، وسنعود أكثر حماسا، وأعمل لجعل الجماهير فخورة باللاعبين".

وبسؤاله عن الجناح الويلزي "غاريث بيل"، أجاب: "سيكون ضمن المجموعة، يمكنني أن أخبركم بذلك.. رحيله؟ لا أستطيع أن أتحدث عن ذلك ونحن في نهاية الموسم، وسيكون هناك تغييرات".

وأضاف: "رحيل كيلور نافاس؟ لا أفكر في ذلك، ولا أريد أن أتحدث عما سيحدث العام المقبل، وهناك الكثير من الأقاويل، دعونا نركز على المباراة، وما قلته من قبل وأقوله حاليا هو أن مركز حراسة المرمى سيكون واضحا للغاية، ولا شيء أكثر".

وتابع: "لا أقول إن الصحافة تكذب، بل يمكن أن تكتبوا ما تريدون، ولا أحد يعرف بماذا تحدثت مع كيلور، وأنا قمت بذلك مع جميع اللاعبين، وتغيير الخطاب مع نافاس؟ لا، وكيلور لديه عقد وسنرى ما سيحدث".

وبسؤاله عن الحارس الثاني للفريق، أجاب: "سأقول هذا حين يبدأ الموسم الجديد، وسأحدد من الحارس الأول، إنه قراري، وإذا لم أتخذ القرارات في الفريق سأرحل، وهذا واضح، وهناك أشخاص يعملون على إبرام التعاقدات، ونقوم بذلك معا، أما التشكيلة فهي من اختصاصي فقط".

وحول رحيل "غريزمان" عن أتلتيكو مدريد، علق: "هذا ليس شيئا يجب أن نتحدث عنه، اسألوا اللاعب عما سيفعل وعن وجهته الجديدة".

وأردف: "لوكا يوفيتش؟ لا أستطيع أن أخبركم بأي شيء، فنحن في نهاية الموسم، وأتفهم اهتمامكم في الوقت الحالي".

المصدر | الخليج الجديد