مهاجم العراق: أرشح مصر والجزائر للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا

السبت 18 مايو 2019 08:05 ص

أعرب أسطورة كرة القدم العراقية السابق "يونس محمود" عن رغبته في نجاح أحد المنتخبات العربية في التتويج بكأس أمم أفريقيا 2019، المقرر إقامتها في مصر، الصيف المقبل.

وأكد "يونس" لصحيفة "كورة نيوز" الجزائرية: "أرشح مصر والجزائر للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا، لكن هذا لا ينفي وجود منتخبات أخرى قادرة على صنع الحدث، على غرار غانا وتونس، ويبقى فارق الاستقرار لصالح منتخب الفراعنة في الوقت الحالي".

وواصل: "رؤية وطموح المدرب الجزائري جمال بلماضي في هذه البطولة قادران على صنع الفارق في النسخة المقبلة، وهذه النقطة التي جعلتني أرشح الجزائر للتتويج، رغم المشاكل التي كانت تعانيها في الماضي القريب".

وأضاف: "يعجبني في بلماضي اجتهاده وحماسه، وكذلك قربه الكبير من اللاعبين، وهي العقلية الأنسب لتحقيق النجاح، كما أن خبرته ترشحه ليقدم الكثير للجزائر، في المواعيد المقبلة، وسيكون ذلك بداية من كأس أفريقيا".

ونجحت 4 منتخبات عربية هي "الجزائر، المغرب، تونس وموريتانيا"، إلى جانب منتخب مصر، ممثل البلد المنظم، في التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2019، المقرر إقامتها بمشاركة 24 منتخبا، خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران إلى 19 يوليو/تموز المقبلين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية