يوفنتوس ينجو من الخسارة وميلان يتمسك بأمل التأهل لأبطال أوروبا 

الاثنين 20 مايو 2019 03:05 م

نجح فريق يوفنتوس في تجنب الخسارة أمام ضيفه أتالانتا، وتعادل معه بصعوبة بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ"، موسم 2018-2019.

وبدأ يوفنتوس المباراة بتشكيل مكون من: "تشيزني، جواو كانسيلو، بارزالي، بونوتشي، ساندرو، إيمري تشان، بيانيتش، ماتويدي، كوادرادو، ديبالا، كريستيانو رونالدو".

فيما اعتمد أتالانتا على تشكيل مكون من: "جوليني، هاتيبور، ديمسيتي، ماسييلو، جوسينس، دي رون، فريلير، كاستانيي، جوميز، إيليشيش، دوفان زاباتا".

أحرز "جوسيب إيليشيش" هدف أتالانتا في الدقيقة 33، وعادل "ماريو ماندزوكيتش" النتيجة ليوفنتوس، بالدقيقة 80.

وبتعادل الفريقين، رفع يوفنتوس رصيده إلى 90 نقطة في المركز الأول، مع العلم أنه حسم لقب الدوري لصالحه منذ عدة جولات، فيما رفع أتالانتا رصيده لـ66 نقطة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن إنتر ميلان، ليصبح مطالبًا بالفوز في اَخر مباراة له بالمسابقة للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، سحق نابولي ضيفه إنتر ميلان، وفاز عليه بنتيجة 4-1، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، فيما تراجع النيراتزوري إلى المركز الرابع.

كما حقق ميلان فوزاً ثميناً على فروسينوني، بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده إلى 65 نقطة، احتل بهم المركز الخامس، وتمسك بآماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية