أغنية سياسية تتسبب في أزمة بالكويت والإعلام ترد

الاثنين 20 مايو 2019 01:05 م

نفت وزارة الإعلام الكويتية علاقتها بقرار إيقاف برنامج "اللوبي الرمضاني" الذي يعرض في قناة "A.T.V"، وذلك إثر مقطع غنائي قدمه المطرب الشعبي "خالد الملا" قيل إنه أساء فيه للقضاة والمستشارين والأطباء.

والأحد، قال الوكيل المساعد لقطاع الصحافة والمطبوعات والنشر "محمد عبدالمحسن العواش"، إن وزارة الإعلام "لا علاقة لها بمسألة الإيقاف التي تعود للقناة نفسها، مضيفا أنها (الوزارة) لم توجه أي كتاب بهذا الجانب أو توقف البرنامج".

وقدم "أحمد الفضلي"، مقدم برنامج "اللوبي الرمضاني"، تنويها رسميا بشأن المقطع الغنائي الذي قدمه الفنان "خالد الملا" في البرنامج، وقال إنه لم يقصد الإساءة إلى القضاء والقضاة أو المستشارين.

وأضاف موقع "القبس" أن "الملا" أكد الكلام نفسه، وشدد على أنه لم يقصد الإساءة إلى القضاة والقضاء والمستشارين والأطباء في دولة الكويت، وإنما يقصد قضاة في بعض الدول.

بدوره، نشر "يوسف البيدان"، أحد مقدمي برنامج "اللوبي الرمضاني" تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أعلن فيها عن إبلاغه بإيقاف برنامج "اللوبي الرمضاني".

وتداول الناشطون مقطع الفيديو على نطاق واسع بصورة غير مسبوقة، ووصل إلى أعلى نسبة مشاهدة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتضامن الكثير من المغردين مع المطرب الكويتي، مشيرين إلى أنه قال ما لم يستطع المواطن البسيط قوله وإيصاله.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية