الترجي يفرض التعادل على الوداد في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 

السبت 25 مايو 2019 03:05 م

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الوداد البيضاوي المغربي وضيفه الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة 1-1، على ملعب "مولاي الأمير عبدالله"، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، موسم 2018-2019.

وبدأ الوداد المغربي المباراة بتشكيل مكون من "محمد رضا التكناوتي، عبد اللطيف نوصير، أشرف داري، الشيخ كومارا، أيوب عملود، إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، محمد أوناجم، بابا توندي، اسماعيل الحداد".

في المقابل، دفع الترجي الرياضي بتشكيل مكون من "معز بن شريفية، شمس الدين الزوادي، خليل شمام، سامح الدربالي، أيمن بن محمد، كوليبالي، فرانك كوم، غيلان شعلالي، أنيس البدري، يوسف البلايلي، جونيور لوكوزا".

وافتتح الترجي التسجيل أولاً عند الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول عن طريقه لاعبه "فوسيني كوليبالي"، واحتاج الوداد للانتظار حتى الدقيقة 79 في الشوط الثاني لإدراك التعادل عن طريق نجمه "الشيخ إبراهيم كومارا".

وشهدت المباراة إلغاء الحكم المصري "جهاد جريشة" لهدف أحرزه الوداد في الشوط الأول، بعدما لجأ إلى تقنية الحكم المساعد "فار" وتأكد من وجود لمسة يد على لاعب الفريق المغربي.

كما رفض "جريشة" احتساب ركلة جزاء للوداد في الشوط الثاني بعدما لجأ إلى تقنية الحكم المساعد "فار" مرة ثانية، وتأكد من عدم وجود لمسة يد على لاعب الترجي.

وتلقى قائد الوداد "إبراهيم النقاش" البطاقة الحمراء عند الدقيقة 49، بعدما حصل على بطاقتين صفراويتين، ليتأكد غيابه عن مباراة العودة، بجانب 4 لاعبين أخرين، 3 من الترجي "شمس الدين الذوادي" و"غيلان شعلالي" و"معز بن شريفية" و1 من الوداد هو "أشرف داري"، بسبب عقوبة تراكم البطاقات الصفراء.

ويستضيف الترجي نظيره الوداد، في مباراة الإياب، على ملعب "رادس الأولمبي"، 31 مايو/أيار الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية