رغم التتويج بالكونفدرالية.. الزمالك يضع 5 مرشحين لخلافة غروس 

الاثنين 27 مايو 2019 04:05 ص

يدرس مجلس إدارة الزمالك المصري برئاسة "مرتضى منصور" الكثير من الخيارات لتحديد البديل المناسب لخلافة المدرب الفني السويسري "كريستان غروس".

ووضعت إدارة الزمالك 5 مدربين مرشحين لتولي تدريب الفريق الأبيض حال إصرار "مرتضى منصور"، على رحيل "غروس" في ظل انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري.

ويجري عضو مجلس إدارة الزمالك، "إسماعيل يوسف" والمشرف على الكرة، "أمير مرتضى"، محاولات في الفترة الحالية لإقناع رئيس النادي باستمرار "غروس" لنهاية الموسم على أقل تقدير أو التجديد له لموسم آخر.

ويعد "أحمد حسام ميدو" المدير الفني الأسبق للزمالك ودجلة أبرز المرشحين لتدريب الفريق خلفا للمدير الفني الحالي، كما يعد "خالد جلال" المدير الفني السابق للفريق أحد المرشحين لتدريب القلعة البيضاء.

وتضم قائمة المرشحين كلا من "طارق يحيى" المدير الفني السابق لبتروجت وسموحة بالإضافة إلى "محمد صلاح" المدير الفني الحالي لنادي إف سي مصر، بالإضافة لـ"طارق مصطفى" نجم الزمالك السابق.

وكان "مرتضى منصور" أعلن رحيل "غروس" بعد تتويج الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، مساء الأحد.

وصرح رئيس الزمالك: "أشكر كل جماهير الزمالك على حضورها الرائع، أنا المعلم اليوم، أنا من نظمت دخول الجماهير للملعب، وأمير مرتضى هو من نظم الفريق داخل الملعب".

وأضاف: "تواجدت في غرف خلع الملابس يبن شوطي المباراة وأعطيت تعليماتي للاعبي الزمالك بألا يشغلوا بالهم بكلام غروس، أنتم رجال وتقدرون على الفوز".

وتابع: "غروس قصته انتهت تماما الآن، التتويج فضل من الله ومن اللاعبين، والزمالك سيحصد لقب الدوري ولقب كأس مصر أيضا، شكرا جماهير الفارس الأبيض".

وكان الزمالك قد توج تحت قيادة "غروس" بلقب كأس السوبر المصري السعودي، بعدما فاز على الهلال، في الرياض، بنتيجة 2-1، قبل أن يحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الكاف يعلن موعد قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية