كلوب يكشف موقفه من صيام صلاح وماني بنهائي التشامبيونزليغ

الثلاثاء 28 مايو 2019 12:05 م

علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، الألماني "يورغن كلوب"، حول إمكانية صيام نجميه في خط الهجوم، المصري "محمد صلاح" وزميله السنغالي "ساديو ماني"، يوم نهائي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ" 2018-2019.

وصرح "كلوب" في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري الأبطال: "في هذه الحياة هناك أمور كثيرة أهم من كرة القدم".

وشدد المدرب الألماني على احترامه للدين الإسلامي وأكمل قائلا: "ليس لدي أي مشكلة مع صيام لاعبي فريقي، لقد كانوا دائما رائعين، وكانوا يقدمون الأفضل على الميدان سواء كانوا صائمين أم لا".

وتابع: "في بعض الأيام يأتي ساديو ماني أو محمد صلاح متأخرين إلى غرفة الملابس؛ لأنهما كانا يصليان، وأنا أحترم ذلك، وليس لدي مشكلة معه".

ويلتقي ليفربول مع مواطنه توتنهام هوتسبير، 1 يونيو/حزيران، على ملعب "واندا ميترو بوليتانو" في مدريد، في نهائي أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت العاصمة الإسبانية، قبل 38 دقيقة من موعد الإفطار.

ويعاني اللاعبون المسلمون من المشاركة في مباريات أثناء نهار رمضان؛ الأمر الذي يجعلهم أحيانا لا يصومون ليستطيعوا بذل أقصى طاقة ممكنة.

وشهدت أروقة نادي آياكس أمستردام الهولندي أزمة بين مسؤول التغذية والثنائي المغربي "حكيم زياش" و"زكريا لبيض"؛ بسبب إصرارهما على الصيام خلال مواجهة توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية