نجم تشيلسي: حان وقت خوض تحد جديد في مسيرتي 

الأربعاء 29 مايو 2019 01:05 م

أعلن نجم تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا "إيدين هازارد"، عزمه الرحيل رسميا عن قلعة البلوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 

جاء ذلك عقب فوز تشيلسي على أرسنال، بنتيجة 4-1، وتتويجه بالدوري الأوروبي "يوروباليغ"، موسم 2018-2019، وقد أحرز "هازارد" هدفين.

وقال "هازارد" عقب المباراة: "أعتقد أنه وقت الوداع لكن في كرة القدم لا يمكن أن تعرف أي شيء".

وواصل اللاعب البلجيكي": "حان وقت خوض تحد جديد في مسيرتي، كان حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي وحققت ذلك مع أحد أكبر الأندية في العالم لسبع سنوات".

وأتم: "اتخذت قراري منذ أسبوعين والآن الأمر يعتمد على الناديين سنرى ماذا سيحدث خلال الأسابيع المقبلة".

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تستعد لتقديم لاعب فريقها الجديد "هازارد"، الإثنين، 3 يونيو/حزيران المقبل، أمام جماهيره في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وأوضحت الصحيفة إن فكرة رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" هي إتمام صفقة "هازارد" قادما من تشيلسي الإنجليزي في المقام الأول، ومن ثم الالتفات إلى الصفقة التالية بالدخول في مفاوضات مباشرة للحصول على "لوكا يوفيتش" نجم آينتراخت فرانكفورت.

وقضى "هازارد" مع تشيلسي 7 سنوات، خاض خلالهم 351 مباراة، أحرز 110 أهداف وقدم لزملائه 92 تمريرة حاسمة، وتوج بـ6 بطولات، الدوري الإنجليزي (مرتين) والدوري الأوروبي (مرتين) وكأس الاتحاد الإنجليزي (مرة واحدة) وكأس الرابطة الإنجليزية (مرة واحدة).

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية