لابتوب جديد من HP بجزء خشبي حقيقي

الخميس 30 مايو 2019 05:05 ص

طورت شركة HP مجموعتها من أجهزة اللابتوب المحمول "إيلايت بوك" و"إنفاي" بمجموعة من الميزات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك عمر أطول للبطارية، ما يصل إلى 24 ساعة في بعض الحالات، وتحسين حماية الخصوصية والأمان.

ولكن يمكن القول إن التحديثات الأكثر لفتاً للانتباه، تتضمن جزءا خشبياً لبعض أجهزة "نوت بوك" المختارة المصنوعة من خشب حقيقي للغاية، ولا تقلق، فهي لا تؤثر على حساسية لوحة اللمس.

في العام الماضي، لفتت شركة HP الانتباه عندما قدمت جهاز HP Specter Folio المصنوع من الجلد (وليس فقط المكسو بالجلد)، وهو لابتوب مميز مصمم لمستخدم الأعمال المميز.

والآن تتفوق في اتجاه مختلف بمواد جديدة، مع تقديمها لمجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Envy بجزء خشبي عند قاعدة لوحة المفاتيح.

توفر الموديلات الجديدة أشكالاً مختلفة مصنوعة من الجوز والبتولا، بألوان الأسود والأبيض والفضي، بالإضافة إلى المزيد من أنماط الخشب الطبيعية.

وقد بذلت HP أيضًا جهدًا لتقليص الحواف على هذه التصميمات، ما يجعلها تتميز بأجهزة أصغر حجمًا وأكثر أناقة، وتتضمن ميزات الأمان والخصوصية الحديثة قارئ بصمات الأصابع مع إمكانيات الاستيقاظ؛ وخاصية HP Sure View، التي تحد زوايا المشاهدة للمستخدم فقط لتحسين الخصوصية، ومفتاح "قتل الكاميرا" الذي يقطع الطاقة عن الكاميرا الأمامية.

سيتم إصدار أجهزة الكمبيوتر المحمولة HP Envy الجديدة في خريف عام 2019 ولم يتم الإعلان عن أسعارها بعد، فهل سيتصدرون قائمة أفضل كمبيوتر محمول بحجم 17 بوصة كما يفعلون الآن؟ علينا أن ننتظر ونرى.

المصدر | digitaltrends

  كلمات مفتاحية