أليغري يدخل دائرة المرشحين لخلافة فالفيردي في برشلونة 

الخميس 30 مايو 2019 05:05 ص

دخل المدير الفني الإيطالي "ماسيميليانو أليغري" دائرة اهتمام برشلونة الإسباني من أجل خلافة المدرب الحالي "إرنستو فالفيردي"، رغم تأكيدات إدارة النادي الكتالوني تمسكها باستمرار الأخير في منصبه.

وحسب موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، فإن رادار برشلونة يرصد مدرب يوفنتوس السابق "أليغري" من أجل التعاقد معه خلفا لـ"فالفيردي".

وأفاد الموقع بأن المفاوضات الرسمية لم تبدأ بعد بين الطرفين، بيد أن رحيل المدرب الإيطالي عن صفوف يوفنتوس قبل أيام، ورغبة جماهير النادي الكتالوني في التخلص من "فالفيردي"، ضمن العوامل التي قد تدفع إدارة برشلونة لإتمام هذا التعاقد.

وكشف أن "أليغري" ينتظر مكالمة هاتفية من رئيس برشلونة، "خوسيب ماريا بارتوميو"، مضيفا بأن المدرب الإيطالي لا يمانع بالمرة، في الإشراف على الفريق الكتالوني، الذي سيحاول العودة بقوة في الموسم المقبل، والوقوف على منصات التتويج المحلية والقارية، على حد سواء.

وشنت جماهير برشلونة هجوما عنيفا على "فالفيردي" بعدما خسر نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، وودع دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي على يد ليفربول الإنجليزي، بينما اكتفى بالاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثاني تواليا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية