رونالدو يكشف رأيه في صلاح وإمكانية عمله كمدرب 

الخميس 30 مايو 2019 05:05 ص

كشف رئيس نادي بلد الوليد الإسباني الأسطورة البرازيلية "رونالدو" عن إعجابه الشديد بنجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح".

وأجاب "رونالدو"، لصحيفة "آس" الإسبانية، حول اللاعبين الذين يحب مشاهدتهم قائلا: "بالطبع ميسي يأتي على القمة لأنه يمتلك مهارات سنحتاج إلى 20 أو 30 سنة ليظهر مثلها، أيضا أحب مشاهدة صلاح وهازارد ونيمار، إضافة إلى كيليان مبابي".

وعن احتمالية وجود بعض التشابه بينه وبين نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا "مبابي"، قال: "هناك العديد من الأشخاص يقولون إنه يشبهني، لديه سرعة عالية وينهي الكرة بشكل جيد، ويقوم بحركات رائعة، ويسدد الكرة ببراعة بالقدمين، يمتلك قدم جيدة، وربما توجد أمور متشابهة".

وأضاف: "لا أحب هذه المقارنات، خاصة إذا كانت بين لاعبين من أجيال مختلفة؛ لأن الظروف ستكون مختلفة أيضا".

وعن تفوق الدوري الإنجليزي على الدوري الإسباني، أجاب رئيس بلد الوليد، قائلا: "ليس مؤكدا أن البريميرليغ أفضل من الليغا، ربما يكون الأمر في مكاسب الأندية من عوائد البث التليفزيوني، لكن أفضل اللاعبين يوجدون في إسبانيا، أو على الأقل أغلبية اللاعبين".

وفيما يتعلق برغبته في دخول عالم التدريب، كشف النجم البرازيلي، قائلا: "لم أفكر أبدا في هذا الأمر لأن الطقوس تكون أسوأ من كونك لاعبا، إضافة إلى ضرورة تحمل 25 لاعبا وكل شخص يفكر في أمر ما، أيضًا تعرضك للانتقادات".

وعن دخول الفرنسي "زين الدين زيدان" عالم التدريب، قال: "لم أظن أبدا أن زيدان سيكون مدربا؛ لأنه شخص صامت وانطوائي، لكنها كانت مفاجئة بالنسبة لي عندما شاهدته يدخل التدريب ويفوز بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا متتالية، الأمر الذي لم يفعله أي شخص".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية