راموس يعلق على رحيله إلى الصين وعلاقته المتوترة مع رئيس الريال

الخميس 30 مايو 2019 02:05 م

رد قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني، "سيرخيو راموس"، على الأنباء التي تتحدث على رحيله عن صفوف الملكي بسبب علاقته المتوترة والسيئة مع رئيس النادي، "فلورينتينو بيريز".

وقال "راموس"، خلال مؤتمر صحفي، الخميس: "أود أن أنهي جميع الشائعات حول مستقبلي، فأنا مدريديستا وسأنهي مسيرتي في ريال مدريد".

وأضاف: "حين سأرحل، سيكون من الباب الكبير بعد الفوز بكل البطولات مع ريال مدريد".

 وعن علاقته مع "بيريز"، رئيس النادي، أوضح: "علاقتي كما قال إنها بين أب وابنه، وكان أفضل حل هو الجلوس وجها لوجه وترك الوسطاء، ونحن لم نتحدث عن الأمور المالية، بل كانت بعض الأمور التي ضايقتني وكان علي التحدث عنها".

وتابع: "العرض الصيني؟ موجود على الطاولة، ولست شخصًا يكذب، ولم أطلب الرحيل عن ريال مدريد، وما تردد أكاذيب".

وأكمل: "أزمة الراتب؟ كل اللاعبين الذين يأتون يحصلون على راتب أعلى مني.. سأكون سعيدًا لأن هذا سيعني أننا تعاقدنا مع لاعبين كبار، لكنني لن أترك ريال مدريد، وسألعب هنا مجانًا".

 وأردف: "المشكلة؟ ربما لم يكن لدي العاطفة التي اعتقدت أنني أستحقها، ولهذا السبب تحدثت مع بيريز وهو أمر مهم بالنسبة لي، وأنا قائد ريال مدريد وأشعر أنني محبوب للغاية في غرفة خلع الملابس، وزملائي يعرفونني ولم يكن لدى الكثير من الناس أي شك في استمراري".

ويملك "راموس" عقدًا مع ريال مدريد، ينتهي في صيف 2021، ويلعب في صفوف الملكي منذ صيف 2005 حين أتى للفريق قادمًا من إشبيلية، وحقق معه الكثير من الإنجازات والألقاب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

راموس يدخل التاريخ بأكبر عدد مشاركات مع منتخب إسبانيا