هل غدرت إدارة برشلونة بغريزمان بسبب راتبه المرتفع؟

الجمعة 31 مايو 2019 03:05 م

أكدت صحيفة "ماركا"، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قررت تجميد مفاوضات التعاقد مع المهاجم الفرنسي "أنطوان غريزمان"، الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد الإسباني، الأسبوع الماضي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن التوقيع مع "غريزمان" لم يعد أولوية بالنسبة للرئيس "خوسيب ماريا بارتوميو"، وذلك بسبب سعره المرتفع الذي سيحد من إنفاق النادي على صفقات أخرى.

وأضافت أن المسألة لا تقتصر أيضاً على قيمة انتقال "غريزمان" التي ستبلغ 120 مليون يورو، بل على راتبه الكبير أيضاً الذي سيصل إلى 17 مليون يورو صافية من الضرائب، والجميع يعلم أن البرسا يعاني بالأساس من ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن السبب الآخر الذي يجعل برشلونة متردداً في التوقيع مع المهاجم الفرنسي هو أن الجماهير لم تعد مهووسة بالصفقة كما كانت في الصيف الماضي، بل إن الكثيرين يرفضون التعاقد معه على اعتبار أنه رفض النادي قبل 12 شهر.

وأعلن "غريزمان" رحيله عن أتلتيكو مدريد قبل بضعة أيام بعد أن انخفضت قيمة الشرط الجزائي في عقده من 200 مليون يورو إلى 120 مليون فقط، لكنه لم يحدد حتى الآن وجهته القادمة.

وكان "غريزمان" قريباً جداً من الانتقال إلى برشلونة الصيف الماضي، لكنه بالنهاية قرر البقاء مع أتلتيكو مدريد ووقع على عقد جديد بقرار صدم عشاق البرسا التي كانت تنتظره في ملعب "كامب نو".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رسميا.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع جوهرة بنفيكا لتعويض غريزمان