أربعة كتب جديدة لهاري بوتر الشهر الجاري

الأحد 2 يونيو 2019 09:06 ص

يبدو أن جمهور "هاري بوتر" على موعد مرتقب، مع الإعلان عن إصدار أربع قصص جديدة مرتبطة بالعالم السحري لـ"هاري بوتر" بعد حوالي 20 عامًا من نشر الرواية الأولى.

وسيتم إصدار سلسلة الكتب الإلكترونية القصيرة غير الخيالية، التي ستستكشف "الفولكلور التقليدي والسحر في قلب هذه السلسلة"، من قبل دار بوترمور للنشر.

تركز الروايات القصيرة - المأخوذة من كتاب مسموع غير خيالي رافق معرض "هاري بوتر" في المكتبة البريطانية عام 2018 - على دروس محددة في مدرسة هوغوارتس للسحر، بما في ذلك العرافة، وعلم الأعشاب والدفاع ضد الفنون المظلمة.

وسيصدر أول كتابان – "رحلة عبر التعاويذ السحرية والدفاع ضد الفنون المظلمة" و"رحلة عبر الجرعات والأعشاب" - في 27 يونيو/حزيران الجاري، ويتوقع أن يتلوهما بعد ذلك بفترة قصيرة، كتابا "رحلة عبر العرافة وعلم الفلك" ورحلة عبر "العناية بالمخلوقات السحرية".

منذ نشر الكتاب الأخير في عام 2007، لم يواجه الجمهور نقصاً في الأشياء المتعلقة بـ "هاري بوتر"، فقد وصلت الأفلام للنهاية في 2011، كما عُرضت في عام 2016، مسرحية من جزأين بعنوان "هاري بوتر والطفل الملعون" في لندن بينما بدأ الفيلم المشتق من عالم "هاري بوتر" "فانتاستيك بيستس" في العرض في العام ذاته.

المصدر | الإندبندنت

  كلمات مفتاحية