ساري يلمح لموافقته على تدريب يوفنتوس.. ورونالدو يعلن موقفه

الثلاثاء 4 يونيو 2019 06:06 ص

ألمح المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، الإيطالي "ماوريسيو ساري"، إلى موافقته على تدريب يوفنتوس الإيطالي، في الموسم المقبل 2019-2020.

وقال "ساري" لشبكة "فانيتي فير" الإيطالية: "بالنسبة لنا نحن الإيطاليين، فإن نداء العودة للوطن قوي، بعيداً عن الوطن تشعر أن هناك شيئاً ما مفقوداً".

وتابع: "هذه السنة كانت ثقيلة وبدأت أشعر بالحاجة للأصدقاء البعيدين وإلى والديّ المُسنين الذين نادراً ما أراهم، لكن في عمري أقوم فقط بمهمتي، مشجعو نابولي يعرفون كم أحبهم".

وحول قراره بتدريب تشيلسي أجاب: "اخترت الذهاب للخارج حتى لا أدرب نادٍ إيطالي آخر، الولاء يعطى بنسبة 110% هناك، ماذا يعني أن تكون مخلصاً؟ كن صادقاً للزوجة التي انفصلت عنها".

وختم مازحاً قائلاً: "إذا طلب مني النادي الذي أعمل معه أن أرتدي ملابسي بطريقة أخرى فسيتعين علي أن أقبل ذلك، أنا مغرم بالعمل مع زملائي في بطولات الدوري الشبابية التي تحتوي على علاقات لا تجعلني أحزن".

وفي نفس الإطار، أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، أن النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أعطى موافقته لإدارة يوفنتوس لإكمال التعاقد مع "ساري"، لخلافة "ماسميليانو أليغري".

وأوضحت أن النجم البرتغالي يرى أن "ماوريسيو ساري" مدرباً مناسباً للفريق من شأنه أن يساعده على العودة إلى أفضل مستوياته في الموسم المقبل، وقيادة الفريق لتحقيق الألقاب.

ويعرف "ساري" بأسلوبه الهجومي ويرى "رونالدو" أن هذا من شأنه أن يطوره أكثر كمهاجم، وأظهر المدرب الإيطالي قدرة فائقة على إخراج أفضل ما في جعبة المهاجمين الذي دربهم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية