صراع إسباني إنجليزي على ميسي الياباني

الثلاثاء 4 يونيو 2019 10:06 ص

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن صراع ناديي ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي للحصول على خدمات مهاجم نادي إف سي طوكيو الياباني، "تاكيفوسا كوبو"، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي "زين الدين زيدان"، المدير الفني لريال مدريد، يسعى إلى تعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل ضمن خطة تحديث بعد موسم كارثي هو الأسوأ للملكي منذ فترة طويلة، أما الإسباني "بيب غوارديولا"، مدرب مانشستر سيتي، فيأمل في مواصلة مسيرة النجاح في الموسم المقبل.

وأضافت بأن ريال مدريد ومانشستر سيتي هما الفريقان الأوفر حظا في الحصول على خدمات "كوبو"، رغم أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يزاحمهما أيضا في السباق.

وقضى "كوبو" الذي يتمتع بمقومات هجومية غير عادية 4 سنوات في أكاديمية برشلونة للناشئين والمعروفة بـ"لا ماسيا"، لكنه اضطر للرحيل عنها في العام 2015، حينما تعرض العملاق الكتالوني لعقوبات بسبب التعاقد مع لاعبين تحت السن بصورة غير قانونية.

ويلقب "كوبو" بـ"ميسي الياباني"، وهو يلعب في صفوف منتخب بلاده تحت سن 20 عاما، وخطف أنظار المديرين الرياضيين في الأندية الأوروبية الكبرى، وأحرز 6 أهداف في 30 مباراة مع ناديه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية