تركي آل الشيخ: سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني

الثلاثاء 4 يونيو 2019 12:06 م

ألمح رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري، "تركي آل الشيخ"، لعزمه الاستثمار الرياضي في بلد آخر غير مصر، والقيام بشراء ناد آخر.

وكتب "تركي آل الشيخ"، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، قائلاً: "سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني ولكن في مكان وزمان آخر".

وكانت صحيفة "الأهرام" المصرية، قد نقلت عن مصادر خاصة بها أن "تركي آل شيخ" تلقى عروضا لشراء أندية في الدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي، وكذلك الدوري البرتغالي في الدرجتين الممتازة والأولى، ويجري دراسة خاصة بذلك لاتخاذ قراره في شراء أحد هذه الأندية، حيث يعتزم الدخول إلى السوق الأوروبية.

كما أوضحت تلك المصادر أن "تركي آل الشيخ" وافق بصورة نهائية على عرض بيع حصته في نادي بيراميدز، لصالح كل من "سالم الشامسي" و"أحمد الرميثي".

تجدر الإشارة إلى أنه في أبريل/نيسان 2018، حصل "تركي آل الشيخ" على ملكية نادي الأسيوطي سبورت وقام بتغير اسمه إلى بيراميدز إف سي، وقام بدعمه بعدد كبير من اللاعبين المميزين، ليكون من أقوى أندية الدوري المصري الممتاز، موسم 2018-2019، حيث ضمن المشاركة في البطولات الأفريقية للأندية، الموسم المقبل، لأول مرة في تاريخه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية