فيديو لشجار بين نيمار وامرأة تتهمه باغتصابها

الخميس 6 يونيو 2019 06:06 ص

نشر موقع "eurosport.ru" فيديو لشجار بين اللاعب البرازيلي "نيمار"، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وامرأة  تتهمه باغتصابها في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، الشهر الماضي.

وتم تداول الفيديو على "تويتر"، ويظهر فيه شجار بين اللاعب البرازيلي والمرأة التي تقدمت الجمعة الماضي بشكوى ضد أغلى لاعب في العالم، تتهمه باغتصابها في 15 مايو/أيار بأحد فنادق باريس.  

ويمكن سماع حوار قصير في الفيديو، عندما تقوم المرأة بصفع "نيمار" قائلة: "سأضربك الآن، هل تعرف لماذا؟ بالأمس كنت تؤذيني وتركتني وحدي هنا".

 

وتزعم صاحبة الشكوى أنه "جرح عواطفها" حين وصل في حالة سكر إلى غرفتها بالفندق، فتحدثا وتبادلا بعض المداعبات "لكنه تغير فجأة وأصبح عدائيا ولجأ إلى العنف من أجل إقامة علاقة جنسية" من دون موافقتها؛ لذلك غضبت وغادرت العاصمة الفرنسية. 

وتبينت لاحقا هوية صاحبة الشكوى، التي نفى "نيمار" ما ورد فيها، واعتبره ابتزازا منها وفخا نصبته له ووقع فيه، واسمها "ناجيلا ترينداد"، وعمرها 26 وهي أم لطفل عمره 5 سنوات من البرازيل، وتعمل في مجال التصوير الفني.

من جانبه، نشر إعلام محلي في البرازيل فيديو بثه "نيمار" على "إنستغرام" تحدث فيه عن الواقعة، قائلا، "إن ما كان بينه وبين المرأة في الفندق الذي نزلت فيه من 15 إلى 17 مايو الماضي بباريس، كان برضاها ولم يرغمها أو يمارس معها أي عنف".

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

القضاء ينصف نيمار من تهمة الاغتصاب لعدم كفاية الأدلة