أردوغان يحضر زفاف مسعود أوزيل ويشهد على عقد قرانه

الجمعة 7 يونيو 2019 11:06 ص

حضر الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" وعقيلته "أمينة"، الجمعة، حفل زفاف لاعب كرة القدم الألماني من أصول تركية "مسعود أوزيل" على الممثلة السويدية من أصول تركية "أمينة جولشه".

وجرت مراسم حفل الزفاف في فندق "فور سيزون" بمنطقة بشيكطاش بمدينة إسطنبول؛ حيث شارك "أردوغان" وعقيلته في الحفل كشاهدي زواج.

وتمنى "أردوغان" للعروسين حياة سعيدة وقدّم وثيقة الزواج لـ"أمينة جولشه"، بحضور أقارب العروسين وشخصيات مهمة في عالم الرياضة والفن.

وبمناسبة زواجه، أقام "أوزيل" مأدبة غداء لتركمان منطقة بايربوجاق السورية، شمالي محافظة اللاذقية، والمقيمين في منطقة يايلاداغي بولاية هطاي التركية، وذلك بسبب الحرب في سوريا.

وقال المنسق الميداني للمساعدات الإنسانية في الهلال الأحمر التركي، "فاتح كوكجان"، إن مأدبة الغداء أقيمت عبر التنسيق مع فرع الهلال الأحمر التركي في منطقة يايلاداغي.

وأضاف "كوكجان"، بحسب وكالة "الأناضول"، أن "أوزيل" أقام أيضا مآدب غداء في 14 مطعم للفقراء في تركيا لصالح 14 ألف شخص من الأتراك والسوريين، إضافة إلى مآدب غداء لصالح ألفين من اللاجئين السوريين المقيمين في مخيمات اللجوء ضمن الأراضي التركية والسورية.

وكان "أوزيل" البالغ من العمر 30 عاما، قد أعلن مؤخرا أنه طلب من "أردوغان" أن يكون شاهدا على زواجه.

وتصاعد جدل حول الأصول التركية للاعب بعد مونديال 2018 في روسيا، بعد خروج منتخب ألمانيا من الدور الأول، وأغلق "أوزيل" الباب نهائيا أمام عودته إلى المنتخب، متهما الاتحاد الألماني للعبة بالعنصرية.

المصدر | الخليج الجديد + الأناضول

  كلمات مفتاحية

أثار جدلا بألمانيا.. مسعود أوزيل يدعم أذربيجان ويقف خلف تركيا