لماذا يتردد ريال مدريد في إعلان التعاقد مع مدافع ليون؟

الاثنين 10 يونيو 2019 08:06 ص

بدأ القلق يتسرب إلى نفوس جماهير ريال مدريد الإسباني، بسبب تأخر إدارة النادي في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي أولمبيك ليون الفرنسي "فيرلاند ميندي"، من أجل إعادة ترميم دفاعات الملكي، استعداداً للموسم الجديد 2019-2020.

وأوضحت شبكة "ليبرتا ديجيتال" الفرنسية أن ريال مدريد قد توصل لاتفاق نهائي مع إدارة ليون للحصول على خدمات "ميندي"، لمدة 6 مواسم، مقابل 55 مليون يورو.

وأضافت أن اللاعب اجتاز الاختبارات الطبية المبدئية في باريس، وكان من المنتظر الإعلان رسميا عن صفقته مثلما حدث مع الصربي "يوفيتش" والبلجيكي "هازارد".

وأشارت إلى أن إدارة نادي ريال مدريد أرسلت فريقا طبيا إلى معسكر منتخب فرنسا الحالي من أجل الكشف على اللاعب، حيث يوجد "ميندي" ضمن قائمة منتخب الديوك الذي يخوض بعض مباريات خلال الأيام الجارية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وكشفت النقاب عن السبب في عدم توقيع ريال مدريد حتى الآن رسميا مع "ميندي"، مشيرة إلى أنه يتعين على اللاعب أولاً اجتياز عدد من الفحوصات الطبية قبل أن يصبح لاعبًا في النادي الملكي، وأشارت في الوقت نفسه إلى أن الظهير الأيسر الشاب لا يعاني حالياً من أي مشكلة في الفخذ، عكس ما أشيع.

وانتشرت بعض الأخبار في الأيام الماضية تقول إن "ميندي" يعاني من مشكلة في الفخذ وأنها وراء عدم توقيع ريال مدريد معه حتى الآن.

وأردفت الشبكة الفرنسية أن المشكلة الرئيسية تكمن في أن العيادة الطبية التي خضع اللاعب للكشف بها من قبل ريال مدريد في باريس، لم تتوفر فيها التكنولوجيا المطلوبة لاجتياز اختبارات طبية معينة لفحص الفخذ، ولكن لا توجد أي نتائج اختبارات جاءت سلبية ومنعت النادي من حسم صفقة اللاعب، مؤكدة أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا هذا الأسبوع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية