ممثلة تعتذر للدفاع المدني السعودي بعد اتهامهم بالتأخر لنجدتها

الثلاثاء 11 يونيو 2019 01:06 م

اعتذرت الممثلة السعودية اليمنية "ريماس منصور"، من هيئة الدفاع المدني بالمملكة، وذلك بعد أن اشتكت من تأخر وصولهم لنجدة شقتها المحترقة، وقدمت الشكر لهم على جهودهم.

وأوضحت الممثلة أنها لم تنتبه للوقت حينها، وأن ما بدر منها من انتقادها للدفاع المدني كان بسبب "الخوف والارتباك الذي مرت به وقت الحادث"، مشيرة إلى أنه بالرجوع إلى سجل المكالمات وجدت أن الفرق بين أول وآخر اتصال للدفاع المدني كان 9 دقائق.

وعبر "تويتر"، ظهر وسم "#ترحيل_اليمنيه_ريماس_منصور"، ليطالب بترحيل الممثلة بعد انتقاداتها للدفاع المدني، حيث شدد مطلقوه على بطولات العاملين في هذا القطاع في نجدة الحرائق، في حين اعتبر البعض ممن تبادلوا التعليقات عبره أن الوسم يهدف لإثارة الكراهية والعنصرية ولا يعبر عن مطالبات الشعب السعودي وجمهور الممثلة.

ومن بين التغريدات الواردة عبر الوسم ما يلي:

يذكر أن فرق الدفاع المدني بالرياض تمكنت من إخماد حريق اندلع في شقة الفنانة "ريماس منصور"، نتج عن تماس كهربائي بالمكيف، فيما اشتكت الممثلة من تأخر الدفاع المدني في مباشرة الواقعة، واتهمتهم بالتأخر لأكثر من ساعة.

ونشرت "ريماس"، مقطع فيديو عبر "إنستغرام" قالت فيه إن أضرارا لحقت ببيتها جراء الحريق، فيما أكدت أنها لم تصب هي أو والدتها بأي أذى نتيجة ذلك.

وقال الرائد "محمد عيد العتيبي" نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض، إن كوادر الإطفاء تلقت بلاغا بنشوب الحريق عند الساعة 2.06 ظهرا، ووصلت الفرقة الأولى عند الساعة 2.15.

وأرجع بعض المتابعين تراجع الممثلة عن شكواها، وتقديمها الاعتذار والتراجع عن اتهام الدفاع المدني بالتأخر لأكثر من ساعة قبل الوصول لنجدة منزلها، بتهديدات ربما تكون قد تلقتها الممثلة السعودية ذات الأصول اليمنية، وخوفا منها على مصدر رزقها في البلاد وعلاقاتها بالمواطنين.

ووفقا لـ"ويكيبيديا"، فإن "ريماس منصور" من مواليد 1983، هي ممثلة يمنية/سعودية، اشتهرت بعدة تجارب مختلفة في أعمال مثل"رابح والدكتورة"، و"طاش ما طاش".

وولدت "ريماس" في مدينة الرياض من أب يمني وأم سعودية، وحصلت على البكالوريوس في "العلوم الإدارية"، وكانت بدايتها كممثلة في مسلسل "غشمشم" مع "فهد الحيان" و"هيا الشعيبي" سنة 2006، وظهر نجاحها بشخصية الدكتورة "ريم" في مسلسل "37 درجة مئوية" كما قدمت العديد من الأدوار أبرزها الكوميدية في سلسلة "واي فاي".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية