مفاجأة.. تشيلسي يدرس التعاقد مع مورينيو للمرة الثالثة 

الثلاثاء 11 يونيو 2019 05:06 ص

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن مفاجأة مدوية بعدما أكدت أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي تدرس إمكانية التعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير "جوزيه مورينيو" لقيادة أسود لندن في الموسم الجديد، خلفا للإيطالي "ماوريسيو ساري" الذي يستعد للرحيل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة تشيلسي تضع "مورينيو" ضمن قائمة المرشحين لخلافة "ساري"، الذي رغم تتويجه بلقب الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، فإنه يواجه انتقادات لاذعة من الجماهير ومالك النادي الملياردير الروسي "إفراموفيتش"؛ بسبب طريقة لعبه.

وأضافت أن إدارة تشيلسي ستطالب المدرب المقبل بأن ينهي الموسم الجديد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليغ"، رغم رحيل النجم البلجيكي "إدين هازارد" إلى ريال مدريد الإسباني، وحظر التعاقدات المفروضة على البلوز من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وأشارت إلى أن إدارة تشيلسي ترغب في تعيين مدرب يملك الخبرة والتجربة لقيادة الفريق في تلك الظروف الصعبة، بعد رحيل "هازارد"، وإيقاف التعاقدات، وهو ما يفتح الباب أمام ولاية ثالثة لـ"مورينيو"، الذي قاد البلوز لـ3 ألقاب في "بريمييرليغ"، ومثلهم في كأس الرابطة، ومرة واحدة في كأس إنجلترا.

ولا يرتبط "مورينيو" حالياً بأي ناد منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي منتصف الموسم الماضي 2018-2019.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو يرشح 4 أندية للفوز بالبريميرليغ بينهم بدلاء السيتي