نيمار يطلب الرحيل من سان جيرمان وبرشلونة يترقب 

الثلاثاء 11 يونيو 2019 06:06 ص

حسم النجم البرازيلي "نيمار دا سيلفا" مستقبله مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل عن قلعة "حديقة الأمراء"، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن هناك إمكانية كبيرة لرحيل النجم البرازيلي هذا الصيف، بعدما أبلغ إدارة النادي في مايو/أيار الماضي بعدم رغبته في العودة إلى باريس.

وأوضحت أن اللاعب، البالغ من العمر 27 عاما، يشعر بالإحباط بعد مشكلات عدة واجهها في العاصمة الفرنسية، مشيرة إلى أنه يقر بارتكابه خطأ حين رحل عن صفوف برشلونة صيف 2017 .

كما أضافت أن مدرب سان جيرمان، الألماني "توماس توخيل"، لن يعارض رحيل "نيمار"، خاصة أنه يرغب في إعادة تنظيم الفريق، عبر التعاقد مع لاعبين شباب، لديهم رغبة في التتويج بالألقاب.

وفي نفس الإطار، أكدت "سبورت" أن برشلونة الإسباني ينتظر فتح باريس سان جرمان باب التفاوض من أجل إعادة "نيمار" إلى صفوف "الكامب نو".

وانضم "نيمار" إلى باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة في صيف عام 2017 مقابل دفع الشرط الجزائي بقيمة 222 مليون يورو، منذ ذلك الحين، فاز بلقب الدوري الفرنسي في مناسبتين.

ويعيش "نيمار" فترة صعبة بعدما وجهت إليه تهمة الاغتصاب من قبل عارضة أزياء برازيلية، كما تم استبعاده من قائمة منتخب البرازيل المشاركة في كوبا أمريكا 2019، بسبب إصابة في الكاحل.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية