صلاح ينضم إلى معسكر الفراعنة استعدادا لكأس أفريقيا 2019

الأربعاء 12 يونيو 2019 03:06 م

انضم نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، "محمد صلاح"، إلى معسكر الفراعنة، في برج العرب، استعداداً لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2019.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، صورة لوصول "صلاح" إلى معسكر الفراعنة، الأربعاء، وكتب: "بانضمام صلاح تكتمل قائمة 23 لاعبًا الذين سيخوضون البطولة".

وبدأ منتخب مصر معسكرًا الأسبوع الماضي استعدادًا لاستضافة كأس الأمم، التي تنطلق يوم 21 يونيو/حزيران، لكن "صلاح" لم ينضم للتشكيلة في ظل حصوله على فترة من الراحة بعد الفوز بلقب دوري الأبطال مطلع الشهر الجاري.

ومن المحتمل ظهور مهاجم ليفربول في التدريب المسائي للفريق على ملعب برج العرب وفقا لقرار الجهاز الفني للفراعنة.

وأثار غياب "صلاح" جدلًا في وسائل الإعلام المحلية بين مؤيد لحصوله على الراحة ومعارض لبدء استعدادات المنتخب الوطني لكأس الأمم دون نجمه وهدافه الأشهر.

وتعلق الجماهير المصرية آمالًا عريضة على "صلاح" لتكرار تألقه في الدوري الإنجليزي، حيث نال لقب هداف المسابقة في آخر موسمين، وقيادة المنتخب لحصد اللقب القاري للمرة الثامنة في تاريخه بعدما خسر نهائي النسخة الماضية منذ عامين وتوج بآخر ألقابه في 2010.

وتلعب مصر وديًا مع تنزانيا، على إستاد برج العرب في الإسكندرية، الخميس، في مباراة من المنتظر أن يغيب عنها صلاح، ثم تواجه غينيا بعدها بثلاثة أيام.

وتلعب مصر في المجموعة "A" في كأس الأمم إلى جانب الكونغو الديمقراطية وزيمبابوي وأوغندا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية