قبل كان 2019.. المغرب يثير قلق جماهيره بهزيمة جديدة أمام زامبيا

الأحد 16 يونيو 2019 10:06 ص

واصل منتخب المغرب نتائجه السيئة في مبارياته الودية استعداداً لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2019، بعدما خسر ثاني مواجهاته أمام منتخب زامبيا، بنتيجة 2-3.

ودخل منتخب المغرب المباراة بتشكيل مكون من "ياسين بونو - أشرف حكيمي - نبيل درار - المهدي بنعطية - رومان سايس - يونس بلهندة - كريم الأحمدي - نور الدين أمرابط - حكيم زياش- سفيان بوفال- يوسف النصيري".

وحملت أهداف منتخب زامبيا توقيع كل من "موسوندا" و"كانغوا" و"موبو" عند الدقائق 1 و44 و74.

فيما أحرز نجم آياكس أمستردام الهولندي "حكيم زياش"، هدفي منتخب المغرب عند الدقيقتين 24 و55. 

وكان المنتخب المغربي قد خسر أمام نظيره الغامبي، بنتيجة 0-1، في أولى مبارياته الودية، وهي المباراة التي شهدت خلافا بين اللاعب "فيصل فجر" وزميله "عبدالرزاق حمدالله"، على من ينفذ ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح أسود الأطلسي، وأهدرها الأول بتسديدها بين أحضان الحارس.

ويعيش المغرب فترة صعبة بسبب قيام الهداف "عبدالرزاق حمدالله" بالاعتذار عن الاستمرار مع المنتخب وغادر المعسكر التدريبي قبل أيام من انطلاق البطولة القارية، بسبب عدم الانسجام مع زملائه وتعرضه للكثير من المضايقات.

وشهدت مواجهة المغرب وزامبيا، هجوم الجماهير المغربية على لاعبها "فيصل فجر" حيث أطلقت عليه صافرات الاستهجان مع كل لمسة للكرة.

وكانت الجماهير المغربية طالبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستبعاد "فيصل فجر" من القائمة التي ستخوض كأس الأمم بعد اصطدامه بزميله "عبدالرزاق حمدالله".

ويخوض أسود الأطلسي منافسات "كان 2019"، ضمن المجموعة "D"، حيث يلتقي مع نامبيا، 23 يونيو/حزيران، قبل أن يصطدم بكوت ديفوار ثم جنوب أفريقيا، يومي 28 من الشهر ذاته و1 يوليو/تموز.

وتحتضن مصر منافسات كأس أمم أفريقيا، في نسختها الـ32، بمشاركة 24 منتخباً، خلال الفترة من 21 يونيو/حزيران حتى 19 يوليو/تموز.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية