وفاة وصيفة ملكة جمال لبنان بعد انتكاسة صحية بمرض السرطان

الثلاثاء 18 يونيو 2019 11:06 ص

توفيت صباح أمس الإثنين، الشابة اللبنانية "ميشيل حجل"، التي شكلت رحلة معاناتها من مرض السرطان حالة تضامن في المجتمع اللبناني، وذلك بعد مشاركتها سابقا في مسابقات ملكة جمال لبنان وفوزها بلقب الوصيفة.

وتابع اللبنانيون قصة "ميشيل"، التي فازت عام 2016 بلقب وصيفة ملكة جمال لبنان، وقدموا لها الدعم المادي والمعنوي، وتمكنت قبل أشهر من جمع مبلغ من المال، ساعدها خلال رحلتها العلاجية من سرطان الغدد اللمفاوية، بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومكثت في المستشفى شهرا، قبل أن تعود إلى لبنان وتمر بنكسة صحية دقيقة، أدت إلى وفاتها.

ونشر الشاب "مارون أبي عتمة" صورة له برفقة خطبيته الراحلة عبر حسابه على إنستغرام. وكتب عليها "ربحت ملاكا".

وكان "مارون" داعما كبيرا لخطيبته في كل مراحل مرضها، وكانا يُخططان للزواج قريبا.



بدورهم، تفاعل مطربون وإعلاميون وشخصيات عامة مع خبر وفاة "ميشيل"، وقالت المغنية اللبنانية "إليسا"، التي أعلنت منذ مدة شفاءها من سرطان الثدي بدورها، أن "ميشيل بطلة في عيون الجميع"، داعية لها بالرحمة.

 

 

فيما غرد الإعلامي "هشام حداد" راثيا ومعاتبا رحيل "ميشيل"، وقال: "حكينا عن قوتك وصبرك وموعد عرسك وأسامي ولادك ووعدنا العالم بأيام حلوة".

 

 

 

 

وتم تشخيص مرض "ميشيل" التي بلغت من عمرها 24 عاما، في يناير/كانون الثاني من العام الماضي، قبل أن تعلن في يونيو/حزيران من نفس العام انتصارها عليه، وتحدد يوليو/تموز 2019 موعدا لزفافها، لكنها واجهت انتكاسة أودت بحياتها

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

نجمة استار أكاديمي ريم غزالي تعلن إصابتها بالسرطان